دير Phuktal

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    دير Phuktal هو أحد الأديرة الجميلة في الهند التي تقع علي قمة الجبال لتعطيك منظر رائع. يقع هذا الدير في جنوب شرق مدينة Ladakh , الهند. تم تأسيس هذا الدير بواسطة Gangsem Sherap Sampo في أواخر القرن 20. يتميز الدير بالتصميم المعماري الفريد على المنحدرات فهو يشبه خلية النحل. منذ اكتشاف هذا الدير وبناؤه فقد اعتبر أنه أحد الأماكن المقدسة للحج. بالرغم من أن مكان الدير بعيد ولا يمكن الوصول اليه الا من خلال المشي الي أن العديد من السياح يتوافدوا لزيارة هاذ المكان كل عام. يوجد داخل هذا الدير 70 راهب كما يحتوي الدير على مكتبة ومكان للصلاة. هذا الدير مصنوع من الطين والخشب ويتكون من 4 غرف ومكتبة بالإضافة الي لوحة جدارية كبيرة وسقف رائع يزين الدير ويجعله أكثر جمالاً.
    يتم الترحيب بجميع الزوار من قبل المواطنين مع سماع أصوات إنشاد وأنغام جميلة يؤديها الرهبان. في عام 2013 أصبح هذا الدير من الأماكن والمزارات السياحية المشهورة في الهند التي تعجب السياح. يوجد العديد من الفنادق والمطاعم التي تقدم للزوار كافة الخدمات من اجل قضاء وقت ممتع والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة التي توجد حول الدير.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...