1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزيرة سردينا السياحية الرائعة

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    رحلة عبر البحر الزمردي المليء بالكهوف والشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة، هذا هو ملخص المشهد في جزيرة سردينيا، الجزيرة التي تصدم كل من يزورها بجمعها بين متناقضات الطبيعة؛ حيث الأضواء والألوان والعادات والتقاليد القديمة والطبيعة الساحرة.
    تقع هذه الجزيرة في قلب البحر المتوسط، وهي بالأساس منطقة جبلية لكنها في نفس الوقت لا تحتوي على قمم جبلية مرتفعة، مع طبيعة ساحرة وفريدة من نوعها. مازالت الجزيرة تحتفظ بجمالها وسحرها الخاص، حيث العديد من الأشجار، والمستنقعات الصغيرة، والصحاري ذات الرمال الذهبية التي تسكنها الغزلان، الخيول، بجانب بعض الطيور المفترسة.
    يسود البحر هذه المنطقة مع الألوان المختلفة والكهوف الصغيرة الممتدة على الساحل، بالإضافة الي الشواطئ الرائعة والمنتجعات السياحية الفاخرة. يوجد هناك شاطئ بورتو كيرفو Porto Cervo وهو مليء بالأحجار الكريمة ويجمع بين الثقافة والعادات والتقاليد القديمة، الأمر الذي يجعلك تشعر بالبهجة والفرح في نفس الوقت. كما يوجد أيضا موقع مميز في هذه الجزيرة هو بورتو روتوندو Porto Rotondo، الذي يطل على خليج كوجنانا Cugnana وهو مليء بالساحات والمباني القديمة. يوجد في الجزيرة الكثير من الآثار القديمة التي تشهد على الحضارة القديمة التي استمرت في القرن 15 و16 قبل الميلاد.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...