قرية كوشندرا Coşandere قرب طرابزون بالصور

الموضوع في 'تقارير السياحة فى تركيا' بواسطة مروة, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. مروة

    مروة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قرية كوشندرا Coşandere تتبع لمحافظة طرابزون تطل على البحر الأسود , اقتصاد القرية يعتمد على الزراعة وتربية المواشي والحيوانات.
    [​IMG]

    يتميز مناخها الأجواء الربيعية والأمطار طوال السنة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    موقعها بالضبط بالدخول إلى طرابزون تأخذ إلى اليسار عند لوحة تشير إلى متشكا Macka وبعد الوصول إليها بحوالي 30 كم تشاهد لوحة مكتوب عليها كوشندرا Coşandere km 4 فتصبح المسافة بين القرية ومحافظة طرابزون 34 كم.
    الموقع الرسمي للقرية : هنا.

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...