منطقة كامبانيا الايطاليا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    منطقة كامبانيا Campania هي إحدى المناطق التي تقع في جنوب إيطاليا، والتي تمتد على طول بحر Tyrrhenian من مصب نهر جاريجاليانو Garigliano وخليج بوليكاسترو Policastro.
    المناخ المعتدل, جمال السواحل, الثراء التاريخي والفني لهذه المنطقة, وحب الطعام الذيذ هناك, كل هذا جعل هذه المنطقة من اجمل وأروع الأماكن في إيطاليا. تبدأ الرحلة عن طريق البحر الذي هو بمثابة الملكة المتوجة لهذه المنطقة؛ حيث الألوان الرائعة, سواحل البحر تحيط بها الخلجان الصغيرة, والكهوف والممرات الصخرية. المياه هنا هي مصدر الفخر للمنطقة, فهي تحفة طبيعية بكل ما تحمل الكلمة معني.
    أحد أهم أسباب سحر هذه المنطقة وتميزها هي المراعي الخضراء الرائعة علي البحر المتوسط بجانب القري الصغيرة التي تحكي التاريخ وتدثنا عن التقاليد والعادات الخاصة بهذه المنطقة, وتجعل الإقامة هنا شيء لا يُنسي.
    إذ كيف لنا ان ننسي هذا الجمال الساحر والغامض في نفس الوقت, الذي نحبه لجماله ونخافه لقوته وهيمنته علي قلوبنا. تحتوي هذه المنطقة علي مدينة نابولي, وهي واحده من أشهر المدن في العالم, وتشتهر المدينة بشغفها للموسيقي, كما تتميز بالثقافة, وتجمع بين الفرح والبهجة والحزن والكآبه في آن.
    يوجد أيضا قرية Sorrento, التي تمتد علي مراعي tufo وتصل الي البحر. تتميز هذه القرية الصغيرة بجوها الساحر والعديد من المناظر الطبيعية الجميلة. كما يوجد العديد من الحدائق الطبيعية ذات الروائح الجميلة.
    هذه المنطقة هي مزيح من الثقافة والموسيقي والفن, فهي مكان تعيش فيه لحظات السعادة والحزن في نفس الوقت, يأسرك غموضه ويخطف قلبك جماله, فيترك بداخلك ذكريات لا يمكنك أن تنساها.
     منطقة كامبانيا الايطاليا
     منطقة كامبانيا الايطاليا
     منطقة كامبانيا الايطاليا
     منطقة كامبانيا الايطاليا

     

مشاركة هذه الصفحة