شركة LC Waikiki للألبسة التركية

الموضوع في 'تقارير السياحة فى تركيا' بواسطة مروة, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. مروة

    مروة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    على مدى السنوات السبعة عشر الماضية أصبحت LC Waikiki رائدة في مجال البيع بالتجزئة للملابسالتركية (للرجال والنساء وبكافة الأعمار) مع ما يقرب 400 متجر في تركيا يستحوذ على حصة كبيرة منالسوق , حيث بلغ حجم مبيعات الشركة أكثر من 2 مليار دولار.
    [​IMG]
    [​IMG]


    ولدت الشركة عام 1985 في فرنسا ثم تم شراؤها عام 1997 من قبل شركة النسيج التركية Tema Textile.

    العلامة التجارية للأزياء التركية
    LC Waikiki لديها الآن نحو 50 متجرا خارج تركيا في بلدان مثل رومانيا ومصر وبلغارياوغيرها الكثير.

    السبب الرئيسي لشهرة الشركة هو مواكبتها لأحدث صيحات الموضة من حيث التصميم و الألوان فضلا عن تقانة و جودة البضاعة المعروضة , كل هذا وأكثر وبأسعار مناسبة جدا !
    [​IMG]
    [​IMG]

    في آذار عام 2011 أطلقت الشركة موقع تسوق خاص بها على على شبكة الانترنت والذي يمكنهم من التسوق أونلاين من التشكيلة الرائعة من الألبسة والأحذية و الاكسسوارات التي توفرها شركة ال سي واكيكي التركية المميزة.

    الموقع الالكتروني : هنا .
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...