منطقة كالابريا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تقع منطقة كالابريا Calabria في أقصي الجنوب الإيطالي، يحيط بها بحر Ionian ذات المياه الزرقاء الشفافة، وبحر تيرهينيان Tyrrhenian, ويفصلها عن مدينة سيسلي Sicily مضيق مسينا Messina. المناخ الدافيء, ألوان البحر الجميلة, السواحل الصخرية الذي تتداخل مع الشواطيء الرملية, طبيعة ساحرة وغامضة في نفس الوقت, الطعم المميز للطعام المحلي هناك, كل هذا يجعل Calabria مكان فريد من نوعه في العالم يستمتع به كل الزوار في الصيف والشتاء.
    كل أمنية يمكن ان تتحقق في هذا المكان. هؤلاء الذين يحبون الطبيعة, الروائح الساحرة والغامضة الخاصة بهذا المكان, تجعلك تكتشف المناطف النائية في المنطقة, تكتشف طبيعة نقية ساحرة, حيث المراعي الخضراء الواسعة, تتداخل مع البحيرات ذات المياه الزرقاء والشلالات الرائعة.
    علي الجانب الأخر, هؤلاء من محبي الجلوس تحت أشعة الشمس, والغوص في المياه الشفافة, يمكنهم الإختيار من بين العديد من الأماكن الساحرة هناك الممتدة علي سواحل بحر Tyrrhenian وبحر Ionian.
    أما من يفضل أن يتعرف أكثر علي تاريخ هذه المنطقة, يمكنه زيارة Magna Graecia, والجزء الخاص بالمستوطنات القديمة المليء بالكنائس القديمة, والأديرة, والقلاع الضخمة, والقصور, والمدن الصغيرة التي مازالت التقاليد القديمة تجد لها مكان فيها بالرغم من مرور الآف السنين.
    تعرض عليك هذه المنطقة فرصة رائعة للاسترخاء والراحة, هذا في حال اردت ان تقضي اجازتك في منطقة بعيدة تتميز بالهدوء وجمال الطبيعة.
     منطقة كالابريا
     منطقة كالابريا
     منطقة كالابريا
     منطقة كالابريا
     

مشاركة هذه الصفحة