1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منطقة ليجوريا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تقع منطقة ليجوريا Liguria في شمال غرب إيطاليا, علي الحدود مع فرنسا. تتميز المنقطة بالجبال المذهلة والتلال الرائعة, التي تلونها المراعي الخضراء الجميلة المُطلة علي البحر المتوسط خصوصاً علي بحر Ligurian. تعتبر هذه المنطقة هي الوجه الأساسية لشبه الجزيرة, حيث تجتمع المتناقضات لتخلق جو متناسق يمكنك من رؤية أفضل للمنطقة.
    الطبيعة, الجبال, الثقافة, الترفية والمتعة, كل ما عليك فعله هو ان تختار. تتميز المياه في هذا الجزء من البحر المتوسط بالشفافية والنقاء ولعل هذا هو اهم ما يميز هذه المنطقة, بجانب السواحل الصخرية المميزة التي يتخللها الكهوف الصغيرة والشواطيء ذات الرمال الذهبية.
    Cinque Terre , the Gulf of Poets, the Gulf of Tigullio, Genoa , Paradise Gulf, the Riviera delle Palme , the Riviera dei Fior, كل هذه المناطق هي السبب في شهرة ساحل Liguria والذي يمتد Ameglia الي Ventimiglia علي مسافة أكثر من 300 كيلومتر, وعلي امتداد هذه المسافة تجد المناظر الطبيعية الساحرة. كما يمكن ايضا مشاهدة أفضل منتجع سياحي هناك: منتجع Portofino, Santa Margherita.
    يوجد في المنطقة أيضا مجموعة من الحيتان والدلافين, التي تجد في هذا المكان موطنها الطبيعي التي تعيش فيه وتشعر فيه بالأمان, وتُعرف هذه المنطقة هناك باسم " ملاذ الحيتان".
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...