منطقة فينيتو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. تقع منطقة فينيتو Veneto في شمال شرق إيطاليا, حيث تمتد من سلسلة جبال دولوميتز Dolomites الي البحر الأدرياتيكي علي امتداد طريق مليء بالتلال, وهناك وادي علي النهر, وبعض القنوات المائية علي ضفاف نهر بو Po. تتميز المدينة بمناظر طبعية ساحرة حيث المراعي الخضراء, ويوجد مضيق يحتوي علي اشهر مدينة في العالم التي يزورها الملايين في كل عام, مدينة فريدة من نوعها في العالم, هي مدينة البندقية.
    لذلك فإن هذه المنطقة هي مكان له أوجه عديدة يمكن ان تراها, طبيعة ساحرة, فن راقي, وعادات وتقاليد قديمة. فهي تعبر عن تنوع واختلاف يُثري المنطقة ويجعلها من ضمن الأفضل في العالم من : سلسلة جبال دولوميتز Dolomites, الي الساحل الشرقي لبحيرة Garda, بالاضافة الي Peschiera del Garda, Torri del Benaco وغيرهم من مصادر الجذب السياحي المميزة في هذه المنطقة. تتمتع المنطقة أيضا بالعديد من الشواطيء الرائعة ذات الرمال الناعمة, كما يوجد ايضا منتجعات سياحية علي اعلي مستوي مثل : Jesolo, Bibione, Cavallino , Caorle.
    بجانب سحر الطبيعة هناك, فإن هذه المنطقة لها تراث ثقافي وتاريخ كبير ينعكس هذا في الفن المعماري المميز للمدن كما هو الحال Palladian villas. ولا ننسي القري الصغيرة في Arquà Petrarca, Monselice, Asolo, والتي تظهر هذا التنوع والإختلاف الموجود في هذه المنطقة. يمكنك الاسترخاء والشعور بالراحة والهدوء في هذا المكان الرائع.
     منطقة فينيتو
     منطقة فينيتو
     منطقة فينيتو
     منطقة فينيتو
     

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...