1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزيرة الطواويس في المانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]جزيرة الطواويس في المانيا Pfaueninsel island[/h]
    هي واحده من اكثر الاماكن الرومانسية في برلين ، والتي لا يمكن الوصول اليها الا بالعبارة ، ويعود تاريخ الجزيرة الى القرن الثامن عشر ، حيث اطلق عليها "فريدريك ويلهالم الثاني" جزيرة الطاووس بعد ان كانت تسمى بجزيرة الارانب ، وبنى فيها قلعه فيها لنفسه وقد صممت كمكان اقمه صيفيه للملك ، بحديقة انجليزيه وبلمحات من المعمار القوطي ، وقد جعل منها مزرعة نموذجيه ، ثم بدأ بجمع الحيوانات فيها من مختلف انحاء العالم ، حيث كانت تضم القرود والاسود والثعالب والدببة الى جانب الطاووس، وكان مغرما بحيواناته ويطعمها بنفسه ، وفي 1821 سمح للعامة بزيارة الحديقة لمدة ثلاث ايام في الاسبوع فقط.
    وفي 1842 قام "فريدريك ويلهالم الخامس " بنقل جميع الحيوانات لحديقة حيوان برلين، واسس هذه الحديقة وهي الاولى من نوعها 1844، اما عن حديقة الجزيرة الان فهي مليئة بالمناظر الطبيعية، والزهور وينتشر الطاووس فيها في جميع انحاء الجزيرة، وهي محميه طبيعية تضم الكثير من النباتات النادرة والطيور المحلية والواردة من كل مكان، وفي 1990 تم اعتبارها من قبل اليونسكو كاحد اماكن التاريخ الطبيعي، والجزيرة تقع على نهر هافل الى الجنوب الغربي من برلين، وهي قريبه ايضا من بردمبرغ وبوتسدم.
    وفي عام 1936 تم الاحتفال بالألعاب الأولمبية الصيفية، بالألعاب النارية على الجزيرة، فاذا اردت ان تهرب من المدينة بصخبها، فعليك ان تتوجه الى هذا المكان الذي يتمتع بطبيعة خلابة رائعة وهواء نقي واماكن كثيره للاسترخاء ن واطعام طيور الطاووس الساحرة، فهو مكان مثالي للعائلات والاطفال، كما يوجد المحال التي تبيع الهدايا التذكارية ن فهي رحله متكاملة ومكان جذب سياحي يستحق الزيارة.
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...