وادى اوستا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعتبر وادي أوستا Aosta هو أصغر مكان في إيطاليا, يقع في الشمال الشرقي بين فرنسا وسويسرا. يكمن سر هذا المكان في القمم الجبلية التي يحتوي عليها؛ فهنا يمكننا ان نري أكبر قمة جبلية في سلسلة جبال الألب: Cervino, Monte Rosa, Gran Paradiso, والملك بين هذه القمم الجبلية هو جبل مونت بلاك Mont Blanc , الذي يصل طوله الي 15,781 قدم, وهو بذلك أكثر الجبال ارتفاعاً في اوربا. هؤلاء الذين لم يتعودوا بعد علي المناظر الطبيعية في الجبال من الممكن ان يركبوا التلفريك من اجل رؤية افضل وذلك علي بُعد اميال من Courmayeur , وهي واحدة من أهم المنتجعات السياحية للتزحلق في العالم.
    يوجد ايضا حديقة جران براديسو Gran Paradiso الوطنية التي تتداخل مع الجبال في هذا الوادي لتعطي منظر فريد وساحر لهذا المكان الصغير. هناك من الممكن ان تري بعض الحيوانات التي يتعبر هذا المكان هو موطنها الأصلي مثل: التيس الجبلي, الظباء, النسور بالاضافة الي بعض القوارض.
    ترجه الأهمية التاريخية لهذا الوادي الصغير الي كونه الشاهد علي الإتصال بين فرنسا وإيطاليا, حيث يعتبر هذا المكان من المناطق النادرة التي تتميز بثنائية اللغة هناك.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...