1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

سحر شواطئ ايطاليا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    [​IMG]
    في ايطاليا يوجد اروع الشواطئ في العالم المميزة بالأجواء الإيطالية، فإيطاليا هي شبه جزيرة ممتدة في البحر المتوسط لذلك فجميع سواحلها مميزه، وربما يعرف الكثير من حول العالم سيردينيا كأجمل الشواطئ في العالم، الا ان شواطئ توسكانا مميزه أكثر، للتجول على شاطئ فياريجيو (viareggio beach) فهذا الشاطئ تجربه رائعة في اجواء إيطاليا.
    [h=4]أجمل شواطئ العطلات[/h]
    إذا كنت تبحث عن اجواء رائعة وهادئة في ايطاليا بعد رحلات التسوق والتمتع بالتاريخ والفن، فشواطئ توسكانا هي الافضل، فهو يقع في منطقه مميزه من العصور الوسطي، فهو المكان الامثل الذي تلجا اليه العائلات القادمة من فلورنسا وروما وميلانو وهي عطله رائعة للشباب للتجول باليخت.
    [h=4]انشطه يمكن ان تمارسها هناك[/h]
    يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة مثل السباحة ولعبة كرة الشاطئ والسير مع مجموعات كبيره في المساء، وعلى عكس الشواطئ الاخرى في ايطاليا، فشاطئ فياريجينو هو من أكثر الشواطئ المميزة للعائلات، وهو ايضا معروف بالأطعمة اللذيذة والكثير من الاكلات الإيطالية المشهورة ومن أشهر المطاعم هناك مطعم تاراتوريا باناميكو، وهو من أشهر المطاعم المحلية على الساحل، اما إذا كنت تفضل قهوة اكسبرسو فيمكنك ان تذهب الى غراند كافيه مارغريتا، لتحتسي كوب من القهوة مع المناظر الخلابة.
    [h=4]كيفية الوصول الى هناك؟[/h]
    يمكنك زيارة الشاطئ عن طريق الطائرة الى مطار بيزا الذي يبعد 30 دقيقه فقط عن الشاطئ، او يمكنك الوصول الى هناك عن طريق خطوط القطار لرئيسيه حيث تمثل فياريجيو جزء من روما. فوسائل النقل من والى الشاطئ متوفرة بكثره في هذه المنطقة.
     
    جاري تحميل الصفحة...