مناطق سياحية جذابة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]مناطق الجذب السياحي في روما ايطاليا[/h]
    عند التحدث عن جمال اوربا تذكر ايطاليا، فهي من أجمل خمس دول في اوربا بالإضافة الى روما، وتعتبر من أكثر الاماكن تنوعا في اثارها والالوان والاذواق التي تعود الى عصر النهضة، وهي مكان يستحق السفر اليه، لترىو تستمتع بروما القديمة مختلطة بالأجواء التقليدية للوقت الحاضر، وروما هي مقر بالبابوات، ومكان الإمبراطورية الرومانية، ومدينه رومانسية من الدرجة الاولى، وفي عام 2000 اعلنت اليونسكو حماية الاماكن الأثرية القديمة فيها.
    [h=4]مناطق الجذب السياحي في روما[/h]
    هذا المكان ليس للذين يفضلون البقاء في امانهم والراحة، فهو مكان مزدحم جدا وحيوي، فبمجرد الوصول اليه يجب ان تذهب لرؤية معالمه، وإذا رغبت في رؤية اعمال مايكل انجلو وبوتيشيلي فالفاتيكان وكنيسة سيستين هي وجهتك.
    [h=4]تافورة فونتا ديترفي[/h]
    وهي واحده من أشهر المعالم السياحية في روما وهي نافورة ماء وضعت في مربع صغير، وعلى شكل منحوتة نبتون، ويقوم زائريها بألقاء القطع المعدنية فيها لجلب الحظ السعيد، والتمتع بالصحة وتمني العودة الى روما مره أخرى.
    وفي هذه البقعة اماكن لزيارة المهتمين بالتواصل مع المسيحية، وكاتدرائية القديس بطرس هو المكان المثالي إذا كنت ترغب للتعرف على تاريخ الديانة المسيحية حيث ستجد ان هيكل الكنيسة ملئ باللوحات الجدارية الخاصة بالمسيحية، اما إذا كنت من المهتمين بالموضة فبإمكانك زيارة الخطوط الإسبانية التي تقيم عرض ازياء سنوي في الصيف.
    إذا كنت في روما فانت لن تحتاج الى سيارة للتنقل، فكل ما تحتاج اليه من طعام وجولات وغير ذلك يمكنك الوصول اليه بسهوله لصغر حجم هذه المدينة، ومع ذلك فأنت ستجد الكثير من طرق المواصلات المتاحة مثل القطارات التي تتوافر كل 7-10 دقائق والمترو للرحلات القصيرة، الى جانب الكثير من سيارات الأجرة المتاحة على مدار 24 ساعة، الا ان القطارات هي الطريقة الاقتصادية للانتقال.
    [h=4]الكولسيوم[/h]
    على الارجح لا يوجد شخص في العالم لم يسمع بالكولسيوم، فهو من أكثر المعالم السياحية على مستوى العالم جذبا للسياح، ولقد وضع حجر اساسه الإمبراطورة فيسباسيان من اسرة فلافيا، وقد افتتحه ابنه تيتوس في عام 80 م.
    حفل افتتاح لالكلوسيوم استمر 100 يوم، والاحتفالات كانت تتضمن المصارعة والتضحية بالحيوانات، ومن أكثر الاجزاء المدهشة في افتتاح نانونيس في الوقت الحاضر هي المعارك المائية التي كانت صوره طبق الاصل من المعارك المائية القديمة في هذه العصور،
    وجهة السفر متميزة في منطقة لاتسيو في وسط ايطاليا، والتي اقيمت في الاصل على التلال القريبة من نهر التبت ومن المدهش جغرافيا ان روما بنيت على 7 تلال يعبرها نهر التبت ونهر انين.
    وروما مكان صغير يحفل بالتاريخ حيث يبلغ ارتفاع وسط روما 500 قدم من مستوى سطح البحر في مونتي ماريو، وينخفض الى 43 قدم في قاعدة البانثيون، فبمركز المدينة والمحال والحدائق تبلغ مساحة روما 496 ميل مربع فهي مساحة صغيره جدا بالمقارنة بالأماكن السياحية الاخرى، لكنها غنيه بالأثار التي تستحق المشاهدة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...