1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

ميدان ارنست هانفور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    ارنست اوغسط هانفور والذي كان ملك لهانوفر في الفترة من 1771 -1837 وقد ظل يحكم هانوفر حتى وفاته وكان الابن الخامس للملك جورج الثالث ، والميدان ارنست هانوفر هو تخليد لذكرى هذا الملك ، فالميدان يتوسطه تمثال فروسيه رائع للملك ارنست هانوفر ، والميدان عباره عن محطه رئيسيه وهي من اولى المحطات التي شيدت في الفترة من 1845-1847، وبعد هدم المحطة في عام 1875 تم اعادة تشيدها مع تطويرها ، وتم افتتاحها 1910،وفي الحرب العالمية الثانية لحقت بها الكثير من الاضرار ولكن تم اعادة بناءها مرة اخرى وتجهيزها بخطوط سكه حديد عالية السرعة في عام 1973، مع العديد من مراكز التسوق ، وتخدم المحطة 622 قطار يوميا، باستثناء محطات ترام هانوفر الذي يربط بين الشمال والجنوب ، وبين الغرب والشرق من دورتموند وكولونيا نحو برلين.
    كما يوجد هناك اكبر مرز تسوق وهو "ارنست اوغسطت جاليري " والذي يضم اكثر من 150 متجر على مساحه حوالي 30 الف متر مربع ، كما يوجد به موقف خاص للسيارات متكامل يوفر اكثر من 1200 موقف للسيارات ، والمحال في هذا المركز تقع على ثلاث مستويات ، وهو واحد من اكبر مراكز التسوق في هانوفر، ويضم مجموعه مناشهر المحال منها " H&Mو ايسنشال و ديبوا وكامبوس وميكس ودوغلاس بالإضافة الى العديد من المحال " كما يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي ،والمبنى مطابق لأعلى المواصفات الأوربية الهندسية ، حيث التهوئة حيث يمكن الاستغناء عن التبريد بالكهرباء، والاكتفاء بالتهوئة الطبيعية.
    ويعتبر الميدان متكامل من مراكز التسوق الى المطاعم والمقاهي والمواصلات.
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...