1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معالم دوسيلدورف

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]معالم دوسيلدورف Duesseldorf[/h]
    تتنوع معالم مدينة دوسيلدورف بين المتاحف والاماكن الاثريه واماكن التسوق ، واالتي تجذب اليها الكثيرين من حول العالم
    [h=4]مسرح دار الاوبرا بدوسيلدروف[/h]
    يعبر مسرح دار الاوبرا عن اهتمام المدينه بأرقى الفنون، وقد بني عام 1875 ثم تعرض للقصف في الحرب العالمية الثانية، ثم اعيد افتتاحه عام 1956 ويقدم فيه العديد من العروض الرائعه لفن الاوبرا.
    [h=4]معرض الفيس بريسلي Elvispresley Exhipition[/h]
    ارتبطت دوسيلدروف بالملك الفيس عندما ادى حفلته الموسيقيه الشهيره على قاعدة الجيش الامريكي في الجنوب الشرقي من دوسيلدروف، وقد فتح هذا المكان كمتحف للملك الفيس والاشخاص المتعطشين لاي شئ يخص الفيس، والمتحف يضم جيتار الفيس وعديد من الاشياء الخاصه به مثل ساعاته الشخصيه واشياء اخرى، والمتحف يلقى اقبال جماهيري من محبي الفيس بريسلي.
    [h=4]شارع الكوينغساله[/h]
    ويعتبر من اهم مناطق التسوق ليس في دوسليدروف فقط ، ولكن في المانيا باسرها حيث تنطلق هناك احدث صيحات الموضه العالميه ، وتتنوع المعروضات فيه وياتي اليه اللاهثين وراء خطوط الموضه من كل مكان دون النظر الى اسعارها الباهظه ، وتمتد المقاهي والمتاجر على جانبي الطريق فالتسوق هناك متعه كبيره .
    [h=4]استعراض الكوكب الاوحد The Lonely Planet[/h]
    يعكس هذا المتحف الاهتمام بالفن في الحياه المحليه في دوسيلدروف ، والاستعراض مقسم الى ثلاث مباني ، تتحرك من خلالها حافله خاصه بالاستعراض ، تنقلك بعد كل 20 دقيقه الى الجزء الذي يليه ، والجزء الاول "K 20" تمتد فيه الرؤيه الفنيه بشكل مميز ، حيث ينعم المتحف بعرض جداري رائع لاعمال كلا من "بيكاسو ، وماتيس ، وروبرت ، وروزنبرغ "
    والجزء الثاني هو مبنى فخم يرجع للقرن التاسع عشر ، ويمثل باللوحات والصور ، وقد ضم اليه عرض حديث بالفيديو اثناء عملية تحديثه عام 1980 ، ويضم اعمال "اندرس غاروسكي ، وبلفيولا "
    والجزء الاخير "schmela house " الذي صممه المهندس المعماري الهولندي "الدو اشارغان ايك" وقد فتح سكاميل هاوس 1971 بسطحه الزجاجي الخارجي، والذي يمثل تحفه معمارية مميزه.
    [h=4]متحف كونستال دوسيلدروف[/h]
    يقع على الضفه الشرقيه من نهر الراين، ويعتبر من أقدم المتاحف الفنيه هناك ويشرح مراحل تطور مدينة دوسيلدروف من بدايتها وحتى الوقت الحالي، بالاضافه الى معروضات اخرى تاريخيه.
    [h=4]متحف غوته[/h]
    ويضم المتحف مقتنيات الاديب الالماني " يوهان فولفا نغ غوته " ومقتنياته الشخصيه موزعه على 11 غرفه ، وبالاضافه الى المسودات الاولى لاعماله الشعريه والادبيه ومعروضه داخل خزائن زجاجيه . وتعتبر هذه الاماكن هي من اهم واكثر الاماكن اجتذايا للسياح في دوسيلدروف .
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...