ايطاليا اروع بلاد السياحة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]تأجير طائرات خاصه لرجال الاعمال من باراماونت لأفضل المدن الإيطالية[/h]
    يفد الى ايطاليا أكثر من 43 مليون سائح كل عام، حيث تعتبر من أكثر مناطق الجذب السياحي من مختلف انحاء العالم، خاصة المولعين بالفن والتاريخ، ولقد ترك التاريخ الممتد لألاف السنين بصمه في ثقافة المجتمع الايطالي حيث يظهر هذا التأثير في الهندسة المعمارية الكبرى والتماثيل وفن الاوبرا، فاذا اردت ان تتمتع باستكشاف ايطاليا بأماكنها المميزة والسحر والمتعة الفريدة التي تملأ ارجائها، فإليك الان قائمه بأفضل الرحلات التي تقدمها طائرات باراماونت الخاصة لرجال الاعمال.

    [​IMG]


    ايطاليا – روما
    تعتبر روما من أكثر مدن العالم التي تتمتع بمعالم رائعة للصور التذكارية، حيث تذخر المدينة بالكثير من الاماكن التاريخية، مثل الاستاد الروماني الشهير، وأنقاض العلوية من السيرك والدرج الاسباني، وهذه المدينة التي تبلغ 2.700 سنه تمتلئ بالتاريخ وهي الموطن المفضل للفاتيكان.

    ايطاليا – فلورنسا
    فلورنسا هي عاصمة مدينة توسكاني التي تقع على بعد 170 ميل شمال روما، ومن أكثر معالم المدينة المميزة، تمثال ديفيد "لمايكل انجلو" والمدينة هي جنة محبي الفن بما تحويه من العديد من المعارض الفنية والمتاحف التي تحتوي اعمال رواد الفن العظماء.

    ايطاليا – البندقية
    تعد البندقية أحد أشهر المدن الرومانسية في العالم، فقد بنيت بتضحية 117 شخص الذين شاركوا في ربط 550 جسر وقناه، والعمارة فيها تعتبر تحفه هندسيه، والطريقة الوحيدة لمعرفة البندقية هي سيرا على الاقدام وبالقوارب، وتقل القوارب العديد من الزوار من والى البندقية، وذلك من خلال القنوات والترع، كما يوجد بها العديد من الكنائس القديمة واسواق متنوعة.
    ايطاليا - جنوه
    جنوه مدينة الميناء التاريخي ومسقط رأس كريستفور كولمبس، وجنوه مدينه ساحليه رائعة مليئة بالمعالم السياحية حيث تقدم لزائريها العديد من الكنائس والفيلات بجانب البحر وجولات التنزه، كما تشتهر جنوه بانها أكبر مدينه قديمة في اوربا وبها اطباق لذيذة وطازجة من المأكولات البحرية.
    ايطاليا - باليرومو
    باليرمو هي عاصمة جزيرة صقلية ومعظم جنوب ايطاليا، وبإمكانك التنزه فيها سيرا على الاقدام ورؤية العديد من الاماكن المثيرة للاهتمام، حيث يوجد في باليرمو العديد من المقاهي والمتاحف التي تجعل المدينة مكتظة، ويرجع تاريخ المدينة للقرن الثامن.
    ايطاليا – بورتوفينو
    تقع بورتوفينو في شمال ايطاليا، وتتميز المدينة بقرى الصيد الجميلة، ومنازلها الملونة وبحرها الازرق اللامع، والمدينة هي أكثر المدن الإيطالية لفتا للأنظار بالعديد من المحال والمعارض والمقاهي، بالإضافة الى أفضل المنتجعات في العالم، وبورتو فينو مدينه محبه جدا للحياة، تذخر بالجمال والتاريخ.

    ايطاليا – تورينو
    تقع توينو في شمال غرب ايطاليا، وهي المدينة الروحية لكاتدرائية " الكفن المقدس" ففي كل عام يزر الكنيسة القوطية الاف الكاثوليكيين، وتزخر تورينو بالمتاحف والقلاع والحدائق المليئة بالأشجار والنباتات والمتنزهات والطرق الكبرى، والمدينة هي طريقك لاكتشاف الثقافة الإيطالية في اجواء منعشه ومزدحمة، ويوجد بها الشوارع المرصوفة بأحجار قديمة وآثار رومانية قديمة والتلال والجبال.

    ايطاليا – باري
    خذ جولة الى الجزء الجنوبي في ايطاليا وتحديدا الى منطقه بوليا، حيث باري البلدة القديمة والأنيقة الصاخبة، والتي تم اعادة تسميتها من قبل سكانها المحليين باسم باريس البحر في ايطاليا، وهي مدينه مزدهرة اقتصاديا، وبها ممرات وشوارع ضيقه، وتقدم مطاعمها مجموعه لا حصر لها من الاطباق الإيطالية رخيصة الثمن.

    ايطاليا – بولوينا
    في منطقة رومانيا تقع مدينة بولونيا، ويعتبر المطبخ في بولونيا من أفضل المطابخ في ايطاليا، وتقدم بولونيا العديد من الاطباق الشهيرة من البيض والمعكرونة والتورتيليني والاسباجتي ومجموعه من اللحوم والسلامي، وهي مدينه رائعة بها العديد من الطلاب، وحياه ليليه نابضه، وأفضل اوقات زيارتها خلال الصيف، حيث يكون الجو دافئ.

    ايطاليا – ميلانو
    لا تكتمل الرحلة لإيطالية بدون زيارة ميلانو، مدينة الأناقة العالمية وقبلة أشهر مصممي الازياء مثل "ارماني وبرادا وغوتشي وبوس " حيث تقوم العديد من المهن على صناعة الموضة، ويوجد بها محال تجاريه ونوادي، وتشمل كنوز ميلانو "لوحة العشاء الاخير " لليوناردو دافينشي، والمدينة ذات طابع فريد ومميز وهندسه معمارية عظيمه، وهي منبع للفن والموسيقى، وهي جنه للتنزه ساحره بمشاهدها والحانها الموسيقية.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...