1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

التسوق فى مدينة ميلانو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=2]التسوق في ميلانو متعة ايطالية ![/h] دون شك فأن رحله الى ايطاليا ستعطيك شحنه كبيره من الأثارة ليس لها مثيل، فاذا اردت ان تتقاسم هذه الاوقات المثيرة مع احبائك واصدقائك، فعليك ان تنقل لهم اهتمامك بهم بالتذكارات الرائعة والهدايا.
    ولأنه من المستحيل ان تحدد التذكارات التي يمكنك ان تحصل عليها من ايطاليا في تذكار او هديه واحده، فالمدينة تحفل بتاريخ والحضارة المميزة.
    فلكل مدينه في ايطاليا الكروت التذكارية الخاصة بها، ولكن إذا اردت ان تجد هدايا مميزه لكل المدن فعليك بزيارة المدن الكبرى للتسوق على الاقل.

    لن تصعق من جمال التاريخ والفن المزدهر فقط في ميلانو، بل أنك ستفاجئ بالنظام الاقتصادي والجمركي المحلي لهذه المدينة، حيث تختلف عن اي مدينه إيطالية اخرى في تطابقها للمعايير الدولية.

    ورغم انها من المواقع التاريخية العالمية، الا أنك لن تجدها بالهدوء المتوقع لمثل هذه الاماكن، فستجد ان هذا المكان نشط جدا بالكثير من السياح الذين يصطفون لزيارة مراكز التسوق أكثر من الاماكن التاريخية.

    يمكنك ان تجد الكثير من الاشخاص حول العالم الذين يجهلون عن الروائيين او الفنانين او المطربين الايطاليين ولكنهم على النقيض يعرفون الكثير عن العلامات الإيطالية للأزياء وأشهر المصممين، فهذه المدينه هي ملتقى أشهر مصممي الازياء، لذلك فهي مصدر جذب للسياح من كل مكان الذين يحرصون على تخصيص جزء من عطلاتهم للتسوق.
    وتتزين مدينة ميلانو بالكثير من المحال التجارية والمعارض والمحال الصغيرة والعلامات التجارية والصالونات ومراكز التسوق، فهي رحله فريدة للتسوق، فلقد استطاعت ميلانو ان تنعش اقتصادها وتعمل على تنميته على نطاق واسع اعتمادا على الاسواق والتسوق،
    وتعمل الاسواق في ميلانو على تلبية احتياجات الزبائن بتقديم أكبر مجموعه تناسب اذواقهم، وتتضمن مجموعه من أفخم وأغلى الاغراض الممتعة، فستجد هناك كل شيء بدأ من الهدايا التذكارية والازياء بمختلف انواعها حسب ذوقك الى جانب الأحذية الرائعة، الى ان تصل الى الماركات العالمية والعلامات التجارية المشهورة، الى جانب تصميمات الاثاث الحديثة والتي ينظم لها سوق خاص في بداية شهر ابريل.
    والمدينة كلها مقسمه حسب نوعية التسوق الذي تسعى اليه، الى جانب 100 كم من ميلانو ممتدة لبيع الازياء الخاصة بالمصممين المعروفين حيث الخصومات على مدار العام، اما أغلي اماكن التسوق والتي يطلق عليها الرباعي الشهير فهي مونتينابوليوني، فيا سانت أندريا، وفيا مونزاني وفياديلا سبيغا.

    ان ميلانو لهي قبلة محبي التسوق، فهي تشبه أرقي اماكن التسوق حول العالم من شارع 5 او بوينس ايرس، فاذا وصلت الى اسواق ميلانو فعليك ان لا تفاجئ من الحائط الذي لا نهاية له والمليء بالواجهات الزجاجية والعلامات التجارية البراقة، فتجربة التجول في المحال الصغيرة مميزه بالخصومات الكثيرة التي ستحصل عليها في جولتك الممتعة في التسوق في هذه المدينة المبهرة، وهي تجعل تجربة السياحة في ايطاليا تجربه استثنائية.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...