1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أشهر عشر معالم في برلين

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تضم هذه المدينة الساحرة الكثير من المعالم الأثرية والثقافية المميزة، والتي تجذب اليها الكثير من السائحين من حول العالم، ولعل اهم هذه المعالم .
    [h=4]قصر شارلوتبرغ Schlock Charlotte burg[/h]
    أحد أكبر القصور في برلين سحرا حيث يتميز بهندسته المعمارية الرائعة من الخارج، ويعود بناء القصر الى القرن الثامن عشر وقد أطلق عليه هذا الاسم تيمنا بصوفي شارلوت، ويتميز القصر من الداخل بمجموعه فنيه لا تقدر بثمن يمكن للعامة زيارتها، وحديقة خلفيه للقصر مزينة بأشجار الليمون
    [h=4]مبنى الرايخشتاغ[/h]
    ومن اول نظره لهذا المبنى الذي هو المبنى الخاص بالبرلمان قد تظن انه مبنى تقليدي الا ان له تاريخ طويل وقد اعيد ترميمه في القرن العشرين حيث ابتكر له تصميم بقبه زجاجيه تسمح للعامة مشاهدة جلسات البرلمان، لذلك فهو من الاماكن التي تستحق الزيارة.
    [h=4]ساحة جندار منماركت[/h]
    اما إذا كنت تحب الطبيعة الخلابة التي تعانق الطابع الكلاسيكي فعليك ان تضع هذه الساحة التي يرجع اسمها للاحتلال النابليوني، فهو تخليد لثورة شرق برلين حيث تقع في قلب الساحة كاتدرائيتان، وبها قاعة احتفالات واوركسترا سيمفونية برلين حيث ستتمتع بالنغمات العذبة لأشهر السيمفونيات العالمية.
    [h=4]مبنى البلدية[/h]
    الذي يظهر بشموخ بالقرب من مول Alexandra Plats فله شكل معماري مميز من القرميد الاحمر الذي يظهره بشكل رائع في قلب برلين، كما يوجد امامه نافورة نعطيه شكل اسطوري.
    [h=4]بوابة براندبرغ Brandenburg Tor[/h]
    هي رمز لمدينة برلين وتظهر على عملة اليورو.
    [h=4]جادة اونتر دين لندن[/h]
    هو مكان رائع للتنزه في الطبيعة الخلابة لأشجار الزيزفون على جانبي الطريق حتى بوابة براندبرغ الى برلين والأبنية الكلاسيكية الساحرة.
    [h=4]بقايا جدار برلين[/h]
    شاهد على تحول بقايا الحدود السياسية الى تحفه فنيه حيث اقيم معرض في الطرف الشرقي للجدار.
    [h=4]شارع 17 يونيو Strafe des 17. June[/h]
    اقيم احياء للثورة التي قامت في شرق برلين في 17 يونيو 53.
    [h=4]برج التلفزيون[/h]
    إذا اردت ان تشاهد برلين والمناطق المركزية بها، فبرج التلفزيون يحتوي على اعلى برج يصل الى 368 م وهو يقع في قلب برلين الرائعة.
    [h=4]شارع فريدريش شتراسه[/h] انه الشارع الاشهر في برلين حيث تتعانق فيه تقاليد القرن العشرين مع فن العمارة الحديث في برلين اليوم ليعكس صوره برلين في الماضي والمستقبل.

    هكذا هي المدينة الرائعة التي شهدت الكثير من الاحداث في المانيا حيث يتحدث بتاريخها المعالم الفريدة لها.



    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...