مدينة الفاتيكان

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الفاتيكان هي مقر البابا وهي رأس الكنيسة الكاثوليكية في العالم؛ فهي ولاية صغيرة مستقلة وتعتبر أحد أشهر الأماكن في العالم حيث يأتي لزيارتها ما يقارب 5 مليون سائح سنويا ياتوا لرؤية البابا ومشاهدة الحضور الإعلامي هناك. تتكون هذه المدينة من كنيسة St Peter’s، متحف الفاتيكان, بالاضافة الي الحدائق الجميلة. كما يوجد ايضا العديد من التماثيل والمنحوتات واللوحات الفنية داخل المدينة. مظعم المدينة مفتوحة لعامة الناس, مع وجود حراس من سويسرا بزي رسمي خاص بهم.
    الدخول الي كنيسة Basilica مجاني, لكن يوجد رسوم للصعود وتسلق 232 درجة سلم حتي تصل الي قمة القبة, كما يمكن للزوار ان يروا مقبرة البابا جون بول الثاني.
    يوجد العديد من المباني القديمة التي تعبر عن الفن المعماري الفريد من نوعه داخل هذه المدينة ومنها المكتبة التي تعتبر من أقدم المباني في العالم والتي تضم مجموعة رائعة من كتب التاريخ وتحتوي الآن علي اكثر من 75000 الف مخطوطة واكثر من مليون كتاب مطبوع .
    يعتمد الدخل القومي للمدينة بشكل أساسي علي الرسوم المدفوعة لدخول المتاحف, بيع طوابع البريد وبعض المنشورات والتذكارات السياحية.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]







     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...