مدينة مالقة الأسبانية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تعتبر مدينة مالقة هي المدينة الأكبر في ساحل اسبانيا الجنوبي وتتميز بأنها مدينة نابضة لا تتوقف فيها الحياة لحظة نتيجة الطقس المعتدل أغلب فترات العام والمراكز التجارية الكثيرة الممتلئةبالسياح و السكان المحليين على السواء .

    من خلال هذه المقالة ستجد دليلا كاملا ليوم كامل من الأكل و الشرب في أفضل و أشهر الأماكن في مالاقا .

    - الإفطار في مالقة

    تهيمن على أغلب مطاعم مالقة وجبات السمك المقلي التي تنتشر بشكل كبير طوال اليوم لذلك فإنك تحتاج في فترة الصباح إلى حصة مختلفة من الفيتامينات التي تكمل لك العناصر الغذائية المطلوبة و لن تجد أفضل من مقهى "دولسي دريمز-Dulces Dreams" الذي يقدم وجبة إفطار صباحية كبيرة من عصير البرتقال الطازج و والفواكه و الزبادي ومجموعة من الأفوكادو و الطماطم .
     مدينة مالقة الأسبانية


    كما يقدم مقهى دولسي دريمز في الأوقات الصباحية المتأخرة المشروبات الساخنة و الكعك حيث لا يعمل دولسي دريمز كمقهى فقط بل كنزل صغير و معرض للفنون أيضاً.

     مدينة مالقة الأسبانية

    - شاهد صناعة "النيجرو" في ساحة بودجي

    لا يمكنك زيارة مالقة دون أن تتذوق طبقا من "النيجرو" الشهير فلديهم تشكيلة كبيرة من الأنواع المختلفة للنيجرو فهناك النيجرو التقليدي (نيجرو اللحوم) مع طبقة من الشيكولاته وكبد الأوز وهناك( النيجرو النباتي ) الذي يصنع من الخرشوف و القنبيط و السبانخ كما يقدم أطباق النيجرو مع جراد البحر اللذيذة وغيرها .

    يبدأ إعداد طبق النيجرو كل يوم في موعد الغداء في الساعة الثانية ظهرا من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة حيث يقدم طبقا مختلفا كل يوم ويقوم الطهاه و العاملون في المطاعم بطهي النيجرو بشكل علني أمام رواد المطعم ليتأكدوا من طزاجة الخليط.
     مدينة مالقة الأسبانية

    - السردين المشوي في مالقة
    يعد السردين المشوي من أجهر الأطباق المقدمة في وجبة الغداء في مالاقا لكن أفضل من يقدمها بشكل متميز هو مطاعم الوجبات الخفيفة المتواجدة على الشاطئ أو في منطقة "بالوش" القريبة حيث تكون الأسماك أقل سعرا لبعدها عن المنطقة السياحية وسيمكنك هناك إستئجار أحد القوارب وتناول الطعام بداخله.
     مدينة مالقة الأسبانية


    - المقليات في مالقة

    في المساء يمكنك الحصول على طبق من المقليات فعليك بالذهاب إلى مطعم fritura malagueña الذي سيعطيك طبقا ممتلئا من أسماك القد و الحبار الصغير و السردين مع شريحة ليمون.

    أما إذا أعجيتك مطاعم الوجبات الخفيفة على الشاطئ أو في "بالوش" فيمكنك زيارتها مرة أخرى للحصول على نفس الطبق تقريبا و لكن بسعر أقل .

     

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...