1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أفضل منتجعات التزلج في أسبانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تعتبر سياحة التزلج في أسبانيا من السياحات الغير مشهورة حتى الأن لكن مع وجود منتجعات التزلج في خمس مقاطعات داخل المملكة فإنها ستزحف وبقوة للمنافسة على مراتب متقدمة في هذا المجال.

    إذا لم تكن قد اكتشفت بعد الأسرار التي تقدمها أسبانيا لسياحة التزلج فعليك أن تفعل الأن فالممتع فالتزلج هناك يتيح لك أن تختار بين منطقتين : الشمالية بمنتجعاتها التقليدية في جبال البرانس ،أو جنوباً حيث يسود الدفء ومدارس التزلج التي لها سمعة معروفة في التدريب و التعليم.

    [​IMG]

    لماذا ننصحك بتجربة سياحة التزلج في أسبانيا؟

    ربما يفضل محترفو التزلج الذهاب إلى جبال الألب بعورتها ومنحنايتها لممارسة رياضتهم المفضلة إلا أن التزلج في أسبانيا له مميزات أخرى تفوق تلك التي توجد في سويسرا أو النمسا و منها :-

    -التزلج في أسبانيا أقل كلفة من معظم المنتجعات الأوروبية رغم تمتعته بتفس القدر من التميز والخدمات

    -يتيح لك التزلج في أسبانيا أن تجمع بين متعة التزلج و بين السياحة الثقافية عبر الإقامة في أحدالمنتجعات القريبة من المدن التاريخية المعروفة

    -وجود عروض أسعار متميزة من أغلب شركات الطيران لزيارة أسبانيا ربما أكثر من غيرها داخل اوروبا مما سيسهل عليك فرصة إختيار منتجعك المفضل


    [​IMG]

    أفضل الأماكن للتزلج في أسبانيا

    هذه قائمة سريعة بافضل الأماكن التي يمكن أن تختار منها مع الإشارة إلى أن هذه الأماكن هي الأكثر تميزاً والأفضل في المزايا :-

    - التزلج في سييرا نيفادا
    يعتبر التزلج في سييرا نيفادا هو الأفضل على الإطلاق فهي تقع على بعد 100 كيلومتر من الساحل و تجاور مدينة غرناطة التاريخية المعروفة كما أنه تم افتتاح عدداً من أماكن الترفيه لتناسب جميع الأذواق مؤخراً.

    كما أن مدينة غرناطة نفسها بها مطار يمكنك أن تجعل رحلتك مباشرة منه وإليه ويمكنك التنقل بين غرناطة وبين منتجع سييرا نيفادا باستخدام الحافلات التي تتحرك في الصباح الباكر بين الثامنة و العاشرة صباحاً و تعود للمدينة مرة أخرى مساء فيما بين الساعة الرابعة والسادسة وتستغرق المسافة نحو ساعة كما يمكنك الحصول على تذاكر الحافلة من المحطة تفسها .

    -التزلج في مدريد
    تحتوي العاصمة الأسبانية على ثلاثة مراكز للتزلج هي Navacerrada-Valdesqui -La Pinilla فضلاً عن مركز تزلج داخل المدينة يمكنك الذهاب إليه بالسيارة.

    -التزلج في كاتالونيا
    أما إذا كانت إقامتك في برشلونة فإن أقرب مراكز التزلج ستكون في كتالونيا و سيكون لديك أيضاً جبال البيرينيه القريبة حيث يوجد العديد مراكز للتزلج و يوجد أيضا مطار قريب .

    [​IMG]


    كما يوجد عدد من مراكز التزلج محدودة الإمكانات قليلة التكلفة في أماكن مثل Teruel أو Javalambre أو Valdelinares.

    -أفضل الفنادق التي يمكنك أن تقيم به
    ا أثناء التزلج في أسبانيا

    -Eira Style hotel(منطقة Baqueira)

    يوصف الفندق بأنه "مريح"لأنه يقع في منطقة متميزة بالنسبة إلى أماكن التزلج ويبعد نحو دقيقة واحدة من متجر تأجير الزلاجات كما يجواره تماماً المصعد المستخدم في الذهاب إلى منطقة التزلج.
     
    جاري تحميل الصفحة...