أفضل المطاعم في برشلونة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    1- مطعم أجوت دي أفينيون يقع في كارير دي لا ترينيتات و يعد من أفضل المطاعم في برشلونة و يقصده المشاهير و رجال المجتمع.
    2- مطعم إل ريس دي إن بالتا و يقع في كارير آريباو و يتميز بتناسب مأكولاته مع الشباب و يعد تصميمه رائعا فهو على شكل منزل قديم معد للضيوف مع بعض اللمسات العصرية.
    3- مطعم الكيميا برشلونة يقع في كارير إنداسترا و يتميز بتصميمه الحديث المناسب لروح العصر و بمأكولاته المتميزة.
    4- مطعم بوتافوميرو مونشو و يقدم المأكولات البحرية و الأسماك و المحار و كذلك يقدم اللحوم و هذا المطعم مناسب جدا لتناول وجبة العشاء فهو يوفر جوا رومانسيا هادئا.
    5- مطعم جان لوك فيجويراس و يقدم أصنافا كاتالونية مع أصناف خاصة و يتميز بأجوائه الهادئة و بتصميمه الجذاب.
    6- مطعم جيج و هو يقدم مأكولات كاتالونية مع لمسات فيها ابتكار و يتميز بمهارة رئيس الطهاة في إعداد أصناف الطعام و هو مطعم رائع لتناول وجبة العشاء.
    7- مطعم حبيبي هو مطعم لبناني يقدم أصنافا من الحلويات العربية الشهيرة و كذلك أصنافا أخرى متنوعة من البيئة العربية و يستخدم دائما مكونات طازجة.
    8- فيل مانيلا هو مطعم فلبيني يتميز ببساطته و بتقديمه لأصناف ممتازة من المأكولات و الأطعمة و جودة خدمته كما يقدم أيضا الوجبات السريعة.
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...