مدينة كانتابريا في اسبانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    [h=2]مدينة كانتابريا في اسبانيا Cantabria[/h]
    مدينة كانتابريا Cantabria واحدة من أجمل المدن في اسبانيا ذات الطبيعة الساحرة التي تجذب كل من يأتي اليها. فهي مدينة تاريخية تتمتع بحكم ذاتي وعاصمتها هي سانتاندير تتصل المدينة من الشرق بمدينة ألافا ، ومن الجنوب ليون León ومن الغرب بولاية أستورياس، ومن الشمال بحر Biscay. تعتبر هذه المدينة هي أغنى المدن في العالم بالمواقع الأثرية من العصر الحجري القديم. تحتوي المدينة على كهف Altamira الذي يوجد بداخله العديد من الرسومات القديمة الذي يرجع تاريخها الي 37000 سنة قبل الميلاد. تدخل هذه المدينة من ضمن التراث العالمي من قِبل منظمة اليونيسكو. يمثل الريف هنا أحد أهم مصادر الجذب السياحي التي يهتم بها السياح. يوجد داخل المدينة كهوف قديمة و جبال، شواطئ و ملاعب جولف وأماكن للصيد. كما يوجد هنا العديد من الغابات التي تحتوي على أشجار فريدة من نوعها.
    في الآونة الأخيرة أصبحت هذه المدينة أحد أشهر المدن السياحية في العالم والتي تجذب العديد من السياح من مختلف دول العالم. الجو الريفي هنا رائع وساحر يجعلك تشعر فعلا بجمال الطبيعة والهدوء والرائحة التامة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...