مظلة متروبول

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [h=2]مظلة متروبول في اسبانيا Metropol - اكبر مظلة في العالم[/h]
    مظلة متروبول هي مبني خشبي فريد من نوعه وهي أحد أشهر الأماكن في مدينة إشبيلية. تقع هذه الظلة في ميدان Encarnacion في مدينة إشبيلية، اسبانيا. تم تصميم هذا المبني المذهل بواسطة المهندس المعماري الألماني الفذ JURGEN MAYER، حيث تم اكتمال هذا المبني في عام 2011. تبلغ مساحة المبني حوالي 5000 متر مربع بارتفاع يصل الي 150 الي 200 قدم وهو يعتبر أضخم مبني خشبي في العالم.

    المظهر والموقع والتكاليف وأعمال البناء كل هذا أثار نوع من الجدل الواسع حول هذا المبني. يتكون المبني من أربعة مستويات: المستوي الأرضي يوجد به متحف الأثار، أما المستوي الأول هو السوق الرئيسي، ويوجد به مظلة مفتوحة وهو مصمم خصيصاً من اجل الأحداث العامة، المستوي الثاني والثالث يوجد بهما شُرفه رائعة ومطعم، وتقدم لك أفضل رؤية لمركز المدينة من هذه الشُرفة.
    من هذا المكان يمكنك رؤية قلب إشبيلية، تلك المدينة المذهلة. في كل عام يأتي الكثير من السياح من مختلف دول العالم الي هنا ليستمتعوا بجمال هذا المبني الرائع وتلك المدينة الساحرة. لا تتردد في زيارة مدينة إشبيلية حتى تتمكن من رؤية هذه المظلة الخشبية المذهلة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...