مالقا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    مدينة مالقا واحدة من أجمل المدن في اسبانيا والتي تتمتع بالعديد من الشواطئ المميزة والمناظر الطبيعية الساحرة. هي إحدى أشهر مدن الأندلس وثاني أكبر مدينة في اسبانيا ومن المدن الكبرى في أوربا. يرجع تاريخ هذه المدينة الي أكثر من 2800 سنة، الأمر الذي يجعلها من أقدم المدن في العالم. أسسها الفينيقيون منذ سنة 770 قبل الميلاد، ومنذ القرن السادس قبل الميلاد وهي تحت ما يسمي بالحكم القرطاجي. على مدار العصور المختلفة التي مرت بها هذه المدينة ابتداءً بالفينيقيين، الرومان ثم العرب احتفظت هذه المدينة بأثارها ومركزها التاريخي. تتميز المدينة بجوها الاستوائي الرائع الذي يتميز بالدفيء في الشتاء. يبقي الصيف في هذه المدينة لمدة ثمانية أشهر من إبريل حتى نوفمبر.
    في الصيف تزدحم المدينة بالسياح من مختلف دول العالم لما فيها من شواطئ جميلة ومناظر طبيعية مميزة. يوجد العديد من الفنادق المميزة التي تقدم جميع الخدمات وكافة التسهيلات للسياح. كما يوجد مطاعم فاخرة تناسب جميع الأذواق. لا تتردد لزيارة مالقا فهي مدينة ساحرة وجميلة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...