اكتشف جمال ألمانيا من تحت الأرض

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة ابو فيصل 1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو فيصل 1

    ابو فيصل 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    335
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    اكتشف جمال ألمانيا عبر الكهوف القديمة الموجودة تحت الأرض
    [​IMG]
    رغم ان ألمانيا تتميز بمدنها التاريخية الجميلة و شواطئها الواسعة الجذابة وقمم جبالها الخلابة إلا أن كثيراً من السياح لا يعرفون أن يقع الجمال الألماني الحقيقي !
    الجمال في ألمانيا ليس مقصورا فقط على المظاهر الموجودة فوق الأرض و إنما يشمل أيضا الأماكن المخبوءة تحت الأرض وقد بدأ الأمر في الظهور عندما سمح "الإتحاد الألماني للكهوف" بتنظيم بعض الرحلات إلى هذه الكهوف المنتشرة في ربوع البلاد.
    هذه الكهوف كانت تخضع للتطوير و الترميم طوال عقود مضت لكنها الأن أصبحت متاحة للزوار كي يكتشفوها و يتعرفوا عليها ،فهناك الأن أكثر من 50 كهفا في ألمانيا جاهزة و معدة لإستقبال الزوار في أفضل و أجمل الأماكن .
    - بركتشغادن
    يقع كهف بركتشغادن في جبال الألب البافارية حيث كان يستخرج الملح قديما والذي ضمن لهذه المنطقة قدرا من الشهرة و الثراء فقد كان الملح في ذلك الوقت يسمى "الذهب الأبيض".
    يعتبر كهف الملح هو الظاهرة الأكثر شهرة في هذه الناحية و يقوم السياح بزيارته بعد إرتداء الخوذات المناسبة قبل الصعود إلى قاطرة صغيرة للقيام بجولة في ممرات طويلة تحت الأرض حيث يقوم الأدلاء بتقديم المعلومات الوفيرة عن تاريخ الكهف و الخطوات التي كانت متبعة في إستخراج الملح.
    سوف يحب الأطفال روح المغامرة في تسلق العوارض الخشبية التي تقود إلى قاع الكهف حيث البحيرة التي يتماوج عليها الضوء المنكسر من فتحة الكهف .
    العنوان: Salzburger Straße 24 83471 Berchtesgarden
    مواعيد الزيارة :حتى نهاية شهر أكتوبر ستكون مواعيد الزيارة من التاسعة صباحا و حتى الخامسة عصرا ومدة الزيارة عشر دقائق فقط أما من شهر نوفمبر وحتى نهاية أبريل القادم فستكون الزيارة من الحادية عشر صباحا وحتى الثالثة عصرا ومدة الزيارة 25 دقيقة .
    [​IMG]
    - كهوف الجنية Saalfeld
    كهوف الجنية في ألمانيا ليست كهوفا طبيعية و أنما هي مزار سياحي يقدم عروضا للسياح من وضع الوقوف عن أجمل الكهوف في العالم التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية وتتوفر عروض صوتيه باللغة الإنجليزية كذلك توجد جولات خارجية في متحف الألغام و حديقة المغامرات.
    العنوان : Feengrottenweg 2, 07318 Saalfeld/Saale
    مواعيد الزيارة : من نوفمبر حتى أبريل من 10:30 إلى 15:30 ومن مايو إلى نوفمبر من 09:30 إلى 17:00 .
    [​IMG]
    - كوباتشير
    تعرف بكهوف الكريستال والتي تكونت عبر عدة قرون من بلورات الكالسيوم ويعود تاريخ هذه الكهوف إلى العصور الجليدية ويعتبر هذا الكهف هو الوحيد من نوعه في ألمانيا حاليا
    العنوان : Auf dem Kalk 1, 35781 Weilburg/Kubach
    مواعيد الزيارة : من نهاية مارس وحتى أوائل نوفمبر سيكون المتحف مفتوحا من 15:00 إلى 17:00
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...