اشهر المتجعات السياحية

الموضوع في 'البوابة السياحية' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    إذا كنت من هواة الاستمتاع بالطبيعة البكر والحياة البدائية الخالية من الملوثات والضوضاء والتكنولوجيا الحديثة فأنت بحاجة إلى زيارة أحد هذه المنتجعات الصديقة للبيئة.

    [​IMG]يتألف منتجع ميسول الصديق للبيئة من 13 طابق مصنوع يدويا من الأخشاب الطافية

    1. اندونيسيا: منتجع ميسول
    يتألف منتجع ميسول الصديق للبيئة من 13 طابق مصنوع يدويا من الأخشاب الطافية، وليس من السهل الوصول إلى المنطقة النائية الكائن بها في اندونيسيا إلا أن المناظر الخلابة والرائعة بهذا المكان تستحق العناء من أجل الوصول إليها والاستمتاع بها، كما يقع منتجع ميسول الصديق للبيئة فى مركز مثلث الشعاب المرجانية الشهيرة في جنوب شرق أسيا والذي يوجد تحت مياه المحيط الهادي, ويعتبر هذا المنتجع بمثابة قصور وهمية تحت الماء, حيث يحيط بالمنتجع المياه المليئة بالحياة البحرية الجذابة وهناك الكثير من أنواع الأسماك والشعاب المرجانية وهناك أنواع نادرة من الطيور ستشاهدها هناك.
    ويضم المنتجع 13 غرفة بسعر 5.466 دولار لمدة 7 ليال.
    [​IMG]تقع هيكارو على جزيرة صغيرة في المياه العذبة من بحيرة نيكاراجوا

    2. نيكاراجوا: هيكارو الجزيرة الصديقة للبيئة
    تقع هيكارو على جزيرة صغيرة في المياه العذبة من بحيرة نيكاراجوا، ويمكن الوصول إليها عن طريق قارب قصيرة من غرناطة، وهي أقدم مدينة استعمارية في أمريكا الوسطى شيدت من الأخشاب الصلبة التي تم تجميعها من إعصار في عام 2007، وباعتبارها ملجأ للرومانسية فيمكن للأزواج الاستمتاع بخصوصية غرف نوم واسعة ، عشاء لذيذ، وتتميز الجزيرة بسهولة الوصول إلى المقاهي وشوارع غرناطة المرصوفة بالحصى، تبدأ الأسعار من 390 دولار بما في ذلك الإقامة الكاملة والنقل بواسطة قارب ذهابا وإيابا من غرناطة.
    [​IMG]يتميز المنتجع بالغابات المطيرة وقد دعمت هذه المحمية بالابحاث العلمية الكثيرة والجارية حتى الآن

    3. بيرو: محمية الامازون
    يتميز المنتجع بالغابات المطيرة وقد دعمت هذه المحمية بالابحاث العلمية الكثيرة والجارية حتى الآن وتحتوى بيرو على أكثر من ثلث المناطق المتنوعة للحياة الإيكولوجية على الأرض، وهناك يمكن للسائح الاستمتاع بالمظلة والسلم لرؤية الطيور الملونة وأكثر من الفى نوع من النباتات التى وجدت هناك حتى الآن.
    [​IMG]المنتجع الجبلي ميليا يعتمد على العيش في وئام مع الطبيعة

    4. اليونان: المنتجع الجبلي ميليا
    في هذا المنتجع الصديق للبيئة الذي يعتمد على العيش في وئام مع الطبيعة يمكن الاستمتاع بالممرات الجبلية البرية، والنوم في البيوت الريفية، وتذوق أطباق جبال كريتي الأصيلة كالارانب المشوية مع جبن الماعز والنعناع.
    الأسعار بالنسبة ل 15 غرفة تبدأ من 100 دولار، شاملة وجبة الإفطار.
    [​IMG]يتميز المنتجع الصيني الصديق للبيئة بالبساطة ويحيط بهذا المنتجع قمم الكارستية والحجر الجيري

    5. الصين: المنتجع الجبلي يانغتشو
    يتميز المنتجع الصيني الصديق للبيئة بالبساطة ويحيط بهذا المنتجع قمم الكارستية والحجر الجيري، ويقع على بعد حوالي ساعة بالسيارة، فهو عالم بعيدا عن المدينة السياحية الصاخبة، فهناك لن تجد التلفزيون أو الهواتف وذلك على الرغم من أن المكان قد ألهم الشعراء والفنانين على مدى قرون الصينية، فهو أيضا له شعبية كبيرة بين السائحين اليوم، الذين يتوقون للاستفادة من الاستمتاع بالهواء الطلق مثل تسلق الصخور وركوب الدراجات الجبلية، يضم 30 غرفة تبدأ من 60 دولارا.
    [​IMG]المنتجع عبارة عن طريق ريفي متعرج يتبع حافة زرقاء رائعة من خليج تاسمان

    6. نيوزيلندا: منتجع النهضة
    المنتجع عبارة عن طريق ريفي متعرج يتبع حافة زرقاء رائعة من خليج تاسمان على مساحة 50 فدان بالقرب من نهر ريواكا، ويضم الطيور المحلية، بما في ذلك صوت الايقاعات، وزخارف الممرات المتعرجة إلى الشاليهات الكبيرة والمشمسة، وهماك ستستمتع بالرحلات البرية المصحوبة بمرشدين في الحديقة الوطنية تبدأ أسعار 10غرف هناك من 437 دولار، شاملة فقط وجبة الإفطار.
    [​IMG]يقع منتجع سيكس سينسز كون داو على شاطئ في كون داو الحديقة الوطنية

    7. فيتنام: منتجع سيكس سينسز كون داو
    يقع المنتجع على شاطئ في كون داو الحديقة الوطنية، وتستغرق الرحلة للمنتجع الصديق للبيئة حوالي 45 دقيقة بالسيارة من مدينة هو شي مينه. يمكن قضاء الأوقات في وسط المسرح بالمنتجع، مع تناول الوجبات المحلية والعضوية، ويجب عدم وضع زجاجات الماء البلاستيك، والمواد السامة ومنتجات التنظيف القابلة للتحلل. كما يمكن للفرد ركوب الأمواج، والتزحلق، والإبحار ولكن بالنسبة لكثير من الضيوف فهناك خيار أخر هو ببساطة الانغماس في الطبيعة الخلابة التي تحيط بالفيلات الخاصة. تبدأ اسعار50 غرفة من 580 دولار، وتشمل فقط وجبة الإفطار.


     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...