حديقة خاو سوك الوطنية

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة شيماء1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. شيماء1

    شيماء1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    تعتبر حديقة خاو سوك الوطنية Khao Sok National Park
    التي تقع جنوب تايلاند
    في محافظة سورات الثاني Suratthani , إحدى أجمل محميات و حدائق تايلاند للحياة البرية وذلك بسبب مناظرها الطبيعية الخلابة وتنوعها البيولوجي.
    [​IMG]

    إنها تمتد على
    مساحة 738.74 كيلومتر مربع وتغطي الغابات والحجر الجيري والأنهار والبحيرات , تأوي الحديقة شتى أنواع الحيوانات البرية كالفيلة الآسيوية ، والغزلان والخنازير والدببة و العديد من سلالات القرود , كما تحتضن تشكيلة أغرب و أجمل أنواع الزهور في العالم.
    [​IMG][​IMG]

    إن أفضل وقت لزيارة
    حديقة خاو سوك الوطنية هو بين شهري ديسمبر و أبريل.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...