متى تزور تايلاند

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة شيماء1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. شيماء1

    شيماء1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    إن أفضل الشهور فى السنة للسفر إلى تايلاند من ناحية الجو اللطيف هي من أواخر شهر تشرين الأول لغاية نصف شباط حيث تقل فيها درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ومن الممكن أن ترى السكان المحليين في هذه الشهور مرتدين سترة!
    [​IMG]

    أما بالنسبة للازدحام في تايلاند فهي في الواقع تبقى مزدحمة و مكتظة بالسياح طول السنة , لكن فيها موسمين أساسيين للسياحة:
    الموسم الأول (هاي سيزون high season) : يبتدئ من أول تشرين الأول لغاية أول نيسان و تلاحظ
    فيه وجود ازدحام شديدة و وجود قوي للسياح خصوصا القادمين من الدول الأوربية والدول التى يهطل فيها ثلج فى هذه الفترة، و تكون أسعار الفنادق مرتفعة نسبياً والعروض قليلة.
    الموسم الثانى (لو سيزون low season) : يبتدى من شهر نيسان لغاية شهر تشرين الأول و فيه تقل أعداد السواح بشكل ملحوظ لذا تكثر فى هذه الفترة
    التخفيضات و عروض الأسعار.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...