بامرنجراد المستشفى الامريكي في تايلند

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة شيماء1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. شيماء1

    شيماء1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    لابد أن يكون مستشفى بامرونجراد الدولي المقصد الأول للباحثين عن السياحة العلاجية في تايلاند فهو مستشفى متعدد التخصصات مُعتمد دوليًا يقع في قلب بانكوك، تايلاند.
    [​IMG]

    تأسس في عام 1980 , ليعد اليوم أكبر مستشفى خاص في منطقة جنوب شرق أسيا بعدد 563 سريرًا وما يزيد عن 30 مركزًا تخصصيًّا.

    يقدم مستشفى بامرونجراد أحدث الوسائل التشخيصية والعلاجية وأجهزة العناية المركَّزة في مركز طبي متكامل.
    [​IMG]

    يستفيد من خدماته أكثر من مليون مريض سنويًا، منهم ما يزيد عن 400,000 مريض من دولٍ مختلفة.
    ويشمل هذا العدد آلاف الوافدين الذين يعيشون في بانكوك والدول القريبة، فضلاً عن زائرين من 190 دولة من مختلف أنحاء العالم يأتون للعلاج.
    [​IMG]

    ويشيع التحدث بالإنجليزية في المستشفى , ويوجد بالمستشفى مكتب تنسيق طبي يضم أطباء وطاقم تمريض إضافة إلى مترجمين فوريين يعملون على تلبية الاحتياجات الخاصة للمرضى الدوليين.

    الجدير بالذكر أن هذا المشفى تناولته برامج تلفزيونية شهيرة مثل برنامج 60 Minutes من قناة CBS وبرنامج Today Show من قناة NBC إضافة إلى عددٍ من الصحف الدولية بوصفه أحد رواد السياحة العلاجية.

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...