لا تفوت عرض فانتازيا شو في بوكيت

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة شيماء1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. شيماء1

    شيماء1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    فانتازيا شو Fantasea Show مسرح كبير وجريء ومزدحم , يتسع لأكثر من 4000 شخص وتقام عليه عروض رائعة تحكي قصة التراث التايلندي وسط مجموعة مدهشة من الاستعراضات المثيرة والخدع البصرية الشيقة والعروض البهلوانية الممتعة يمثلها عشرة من الفيلة الكبار.
    [​IMG]

    بعد عشر سنوات من الافتتاح في شاطئ كامالا و مع ذلك لا يزال فانتازيا شو قويا و جذابا , تنصهر فيه بوتقةعملاقة من السياح من جميع الجنسيات جاءوا
    جميعا
    لرؤية أداء الفيلة المبهر !

    [​IMG]

    يبدأ العرض الساعة التاسعة مساء ويستمر إلى الحادية عشر ويمنع اصطحاب الكاميرات لداخل العرض.

    [​IMG]

    يمكنك مشاهدة العرض وأنت تتناول طعام العشاء أيضا , حيث يوجد مطعم كبير وفخم يقدم البوفيه المفتوح الذي يحوي باقة من أشهى المأكولات التايلندية و العالمية ضمن أبنية مستوحاة من التراث التايلندي الجميل.

    بوكيت فانتاسيا هو مكان رائع جدا و جذاب للجميع عموما و للأطفال خصوصا حيث يقضون وقتا لا ينسى و هم يشاهدون العروض الممتعة و المباني المضاءة.

    الأسعار بوكيت فانتاسيا :
    مشاهدة العرض فقط : 1.800 باهت تايلندي.
    مشاهدة العرض بالإضافة إلى بوفيه العشاء: 2.200 باهت
    تايلندي.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...