حديقة حيوان شنغماي الرائعة

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة شيماء1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. شيماء1

    شيماء1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1

    إن أول مكان يتبادر إلى ذهن سياح مدينة شنغماي لزيارته هو حديقة حيوان شنغماي Chiang Mai Zoo كونها مثيرة للاهتمام بشكل مدهش.
    [​IMG]


    إنها تغطي 200 فدانا من الأراضي محاطة بالتلال والأودية والجداول وشلالات المياه في سفوح دوي سوثيبDoi Suthep وتقدم بالإضافة إلى معروضاتها عن الحياة البرية الرائعة
    مشاهد خلابة للمدينة.

    تأوي أكثر من 7000 حيوان و 4965 طائراً، منها 475 حيواناً ثديياً و 218 حيواناً زاحفاً , كما أنها تحتضن أكواريوم رائع تجد فيه أنواع مميزة من الأسماك و الكائنات البحرية.
    [​IMG]

    حديقة حيوان شيانغ ماي هي بالتأكيد تستحق الزيارة، وخاصة إذا كنت تحب مشاهدة الحيوانات في بيئاتها الطبيعية.

    مواعيد العمل: يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الرابعة و النصف مساءا.
    العنوان : 100 Huay Kaew Road.
    رسم الدخول: 100 بات تايلاندي.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...