السوق الليلي في هواهين

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة شيماء1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. شيماء1

    شيماء1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    من المعروف أن الأسواق هي شيء مقدس لدى التايلنديين و يعد السوق الليلي في هواهين Hua Hin night market أشهر أسواق المدينة على الإطلاق , لذا لا تكتمل زيارتك لهواهين دون مرورك بهذا السوق الذائع الصيت.
    [​IMG]

    يقع في وسط المدينة بين منطقة Petchkasem وخط السكك الحديدية , السوق هو عبارة عن شارع واحد تبدأ به الحياة من الساعة 18:30 مساءاً حتى الحادية عشر ليلا , وبعض الأكشاك تبقى مفتوحة حتى الفجر !
    [​IMG]

    ستجد هنا عدد لا يحصى من منافذ البيع منها ما يعرض البضائع المختلفة و منها ما يبيع الطعام الطازج الذي يحضر أمامك في غضون لحظات.
    ستتفاجئ بخيارات واسعة من مطاعم المأكولات البحرية و منتجات الحرف اليدوية المحلية والهدايا التذكارية والملابس و أكثر من ذلك بكثير.
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...