جزيرة جيمس بوند قرب بوكيت

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة شيماء1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. شيماء1

    شيماء1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1

    تقع جزيرة جيمس بوند أو كو تابو Ko Tapu في خليج بان ناه بتايلاند، وقد أصبحت من المعالم السياحية الشهيرة بعد أن ظهرت في فيلم جيمس بوند "الرجل ذو المسدس الذهبي" سنة 1974 .​
    [​IMG]
    [​IMG]

    لهذا يشار إليها باسم جزيرة جيمس بوند و أيضا ظهرت مرة أخرى في أحد أفلام جيمس بوند سنة 1997 بعنوان "غدا لا يموت في خليج بان ناه".

    الجزيرة تبلغ 20 مترا طولا، وتبعد حوالي 150 متر عن جزيرة كو خاو، للوصول لهذه الجزيرة يستعمل الكل الزوارق التي تصل بينها وبين بوكيت.

    توجد عدة أسواق في جوانب الجزيرة المشهورة، بوليوود صورت عدة أفلام بهذه الجزيرة من بينها فيلم Kaho Naa, Pyaar Hai.​

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...