استمتع بزيارة حديقة الفيلة في شنغماي

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة شيماء1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. شيماء1

    شيماء1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    حديقة الفيلة هي محمية طبيعية للفيلة , تبعد حوالي 60 كيلومترا (37 ميل) من مدينة شنغماي وتبلغ مساحتها250 فدان.
    [​IMG]


    تأسست حديقة الفيلة في شنغماي عام 1996 بهدف توفير ملاذ آمن للفيلة المتعثرة في جميع أنحاء تايلاند وجلبهم للعيش في بيئة طبيعية سليمة.

    [​IMG]

    تقع الحديقة في واد ويحدها نهر، وتحيط بها الجبال التي تغطيها الغابات مما يعطيك فكرة كافية عن الحياة الريفية التايلاندية.
    [​IMG]
    لأن الحديقة تحتضن أكثر من 37 فيل تايلاندي , تلقت العديد من الجوائز من مؤسسات كبرى بما فيها مؤسسة Smithsonian.
    [​IMG]

    كما ظهرت الحديقة في كثير من المطبوعات الدولية بما في ذلك مجلة ناشيونال جيوغرافيك، وكذلك أفلام وثائقيةمن العديد من شركات الإنتاج السينمائي بما في ذلك Animal Planet ، بي بي سي، ناشيونال جيوغرافيك،CNN.

    بالإضافة إلى الفيلة تأوي الحديقة أيضاً أكثر من أربعمئة كلب و خمسين جاموس و ثلاثين قط، و اثنين من الخيولوعدد من الأبقار و جميعهم يعيشون بسلام في الحديقة.

    الحديقة مفتوحة للزوار على مدار السنة , ويمكن ترتيب رحلات يومية من الصباح حتى المساء أو الإقامة في المخيمات تعيشك أجواء السفاري.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...