جزيرة كوساموي

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة شيماء1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. شيماء1

    شيماء1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1

    تقع جزيرة كوساموي علي الساحل الشرقي من مدينة kra isthmus تايلاند. تتميز هذه الجزيرة بجمال الطبيعة الساحر والمثالي. حالة الطقس رائعة ومناسبة حيث السماء الصافية ونسيم البحر العليل. في نهاية شهر مارس الي نهاية شهر ديسمبر يكون الطقس في أفضل حالاته. تحتوي الجزيرة على شواطئ ساحرة ونظيفة وحدائق جميلة. يستغرق الأمر فقط 80 دقيقة من العاصمة "بانكوك" حت تصل الي هنا. هي ثالث أكبر جزيرة في تايلاند بعد جزيرتي: بوكيت و كوشان بمساحة 228.7 كيلومتر مربع و يبلغ عدد سكانها 62,000 ألف و يأتي اليها أكثر من 1.5 مليون سائح كل عام. تمتلك الجزيرة شواطئ مذهلة وطبيعة ساحرة بالإضافة الي اعشاب المرجانية والأشجار.
    [​IMG]
    يأتي السياح الي هذه الجزيرة كل عام من مختلف دول العالم بسبب طبيعتها وجمالها الساحر. يمكنك حجز غرفتك في أي فندق وبالشكل الذي تحب. تمتلئ الفنادق كل عام بالسياح من مختلف دول العالم وتقدم لهم الكثير من الخدمات والتسهيلات المناسبة. كما يوجد أيضا العدد من المطاعم ومطابخ الطهي التي تقدم لك أشهي الطعام. لا تتردد فهذا هو المكان المثالي لتقضي فيه أجازتك مع الأسرة.
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...