1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معلومات مهمة دبي الامارات

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة نيرة, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. نيرة

    نيرة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تعتبر دولة الامارات العربية المتحدة واجهة سياحية قوية وجميلة ،بالرغم من صغر مساحتها الجغرافيه إلا إن دبي إلا أنها
    تُعد الواجهة الأولى حاليا للممثلين و رواد الاعمال لما تتميز به من منظار جذابة، تنظيم معيشي، والأهم الآمن و الاستقرار الذي تحظى به
    فعلا السياحة في دبي أمر رائع ،لأنه
    ستُعجبك مناظر رائعة كناطحات السحاب و المشاريع المستقلة المستقبلية و الاهم هو حداثة التنظيم و التخطيط العمراني .
    تُقدر مساحة دُبي ب3885 كلم2 ،تحظى دبي بجو استوائي جاف ،حيث أن الامطار قليلة فيه و الصيف يمتد في دبي لمدة أربعة أشهر بدرجة حرارة تصل ل45 درجة مئوية نهارًا ،لكن كافة الفنادق الموجودة في دبي مكيفة ،إضافة إلى الإمكان العامة و الأسواق، تنتشر المسابح صيفا في دبي مما يجعلها وجهةَ
    سياحية في أي فصل سوآءا صيفا او في الشتاء.
    [TABLE="class: tr-caption-container, align: center, cellpadding: 0, cellspacing: 0, height: 21"]
    [TR]
    [TD][​IMG][/TD]
    [/TR]
    [TR]
    [TD="class: tr-caption"]السياحة في دبي [/TD]
    [/TR]
    [/TABLE]
    تتميز إمارة دبي بتنوع الاجناس و التقاليد فيها و كذلك اللغات إلا أن اللغة العربية – لله الحمد – تبقي هي اللغة الأولى و المسيطرة في دبي،نعم توجد بضعة لغات أخرى كالإنكليزية،الفارسية و حتى الهندية و ذلك عائد لتنوع أجناس هذه الإمارة .
    [h=2]أهم المعالم السياحية بدبي :[/h]
    فعلا دبي صارت واحدة من الواجهات السياحية عالميا و هذه هي أهم الأمكان السياحية بمدينة دبي :
    [h=3]برج العرب :[/h]
    يُعد برج العرب من أهم رموز دبي حيث أنه برج فخم تم تصميمه بواسطة توم رايت و يصل ارتفاعه الى 321 مترًا و يضم 66 طابقا ،ويعتبر أطول فندق في الإمارة ،يقع في خليج العرب ،تعود ملكيته لجميرا ،يمتاز هذا البرج بتوفره على مطعم تحت الماء و ملعب تنس مكشوف و بهذا يصبح برج العرب من الواجهات الأكثر استقطابا للزوار بدبي .
    شاطئ الجميرا:
    و لايقل أهمية من الناحية السياحية عن برج العرب ،فهو شاطئ خلاب يمتد على طول 7 كلم و يحتوي 7 بحيرات كل واحدة منهم بطول 1 كلم ،كما انه يحتوي على حديقة جميلة في الساحل تُجذب انتباه المارة و الزوار .
    [h=3]برج خليفة :[/h]
    و ان صح التعبير يعد هذا البرج رمزا سياحيا في دبي بسبب هندسته المعمارية المتقونة،يتكون من 153 طابق ،و يحتوي أيضا على شقق و مكاتب فاخرة جعلته معلما سياحيا جذابا في دبي .
    وايلد وادي :
    هو حديقة مائية راقية جدا تقع في شاطئ جميرا ،و يعتبر كملعب في المياه ، أي انه مكان رائع للإستجمام و خصوصا الأطفال حيث انهم سيجدون فيه مكانا مريحا للعلب ،و يعتبر الصيف هو الفصل الأكثر زيارة لهذه الحديقة المائية.
    [h=3]دبي مارينا :[/h]
    هو حي جديد يعرف محليا باسم دبي الجديدة ،يقع هذا الحي في قلب المدينة و لازال قيد الانشاء في مراحل متطورة يتوقع الانتهاء منه قريبا , تقول الجهات الرسمية في دبي بانه معلما سياحيا خلابا آخر سيضاف للمدينة .
    نخلة جميرا :
    وهو المكان المناسب للتمتع بعطلة استثنائية ، حيث انه يحتوي على افضل الفنادق الراقية ، الملابس الفاخرة ،و مراكز التسوق ،بزيارتك له ستحظى بجو رحب من التسلية و الترفيه .
    [h=3]دولفين دبي :[/h]
    هو الموطن الأول للدلافين في العالم ،حيث تستطيع السباحة مع الدلافين ،والغوص كذلك يعد مكانا رائعا حقا لمحبي السباحة ، حيث انك ستحظى بتجربتين فريدتين السباحة في أرقى الإمكان العالمية و كذلك مداعبة الدلافين الصديق الأول للإنسان .
    [h=2]أهم الأسواق بدبي :[/h]
    إذا كنت فعلا من محبي التسوق و الحريصين على مواكبة الموضى فدبي هي خيارك الأول ،لما تمتاز به من أسواق و أمكان للتسوق راقية جدًا ، تجذب أنظارك بأشكالها الهندسية الفريدة و بضعتها المتنوعة و هذه هي أهم الأسواق بدبي :
    عالم الثلج في مول الامارات :
    يعتبر الأشهر حيث انه يضم اول منتج ثلجي داخلي في الشرق الأوسط،و يحتوي على العديد من المتاجر التي تحمل اسم ارقى الماركات العالمية ،بالإضافة الى انه يقدم عروض للتسوق فريدة جدا و رحلات عائلية مسلية ستدهشك .
    [h=3]مول دبي :[/h]
    يُعد أكبر واجهة للتسوق بالعالم ،فهو مول ضخم يضم ازيد من 1200 متجر يوفر كافة البضاعات ،إضافة الى ارقى الأزياء التي تحمل ارقى الماركات العالمية و يتميز انه يقدم عروض البيع بالتجزئة.
    والجميل أنك ستعشر بالدهشة لزيارتك لهذا المول فهو يضم معرض لأسماك القرش و حدائق جذابة ستبقيك متحمسا و تجمع لك بين المتعة و التسوق .
    [h=3]ابن بطوطة مول :[/h]
    هذا سوق مستوحى كليا من رحلات الرحالة المشهور ابن بطوط ،حيث ان كل جناح في القسم يحمل اسم احد الإمكان التي زارها هذا الرحالة ،و يحتوي على العديد من الماركات و العلامات التجارية الفاخرة و كذلك صالات للسنما .
    [h=3]مارينا مول :[/h]
    احد افضل الإمكان التي تتعلق بالطبخ في دبي ،فهو يحتوي على ازيد من 150 متجرًا ،يلبي هذا السوق كافة الاحتياجات المنزلية ،من مأكولات،افرشة للمنزل ،أكسسورات،و ارقى الافرشة المنزلية .
    يحتوي على برج جورنيت ،برج سياحي جذاب متكون من 7 طوابق و هو فكرة متقدمة تمكن السواح و الزائرين من تناول ارقى الأطعمة.
    دبي واجهة سياحية يجب ان تخصص لها زيارة خاصة حتى تستمتع بالرقي المعماري و الأفكار البراقة التي ساهمت في تطوير هذه المدينة الصغيرة.
     

    جاري تحميل الصفحة...