أجمل الأماكن لزيارتها في ماديرا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة غردقاوي, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. غردقاوي

    غردقاوي Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]أجمل الأماكن لزيارتها في جزر ماديرا Madeira[/h] [h=4] أجمل الأماكن لزيارتها في ماديرا[/h] [h=4]قصر الجبل الحديقة الاستوائية Monte Palace Tropical Garden[/h]
    توجد فيها العديد من النباتات الغريبة بالإضافة إلى الحياة البرية فيها و قد تم إنشاء الحديقة في عام 1990 و توجد فيها شلالات مياه و منحوتات مزخرفة و طريقة الوصول إليها باستقلال التلفريك.

     أجمل الأماكن لزيارتها في ماديرا
    [h=4]بورتو سانتو Porto Santo[/h]
    هي جزيرة غير مستكشفة و تنتمي إلى مجموعة الجزر البرتغالية و تمتد رمالها على مدى أميال مع وجود مطاعم و فنادق و دارات للعطلات و تتميز رمالها بأنها علاجية للعديد من الأمراض.

     أجمل الأماكن لزيارتها في ماديرا
    [h=4]بيكو رويفو Pico Ruivo[/h]
    هي أعلى قمة في ماديرا فهي تبلغ ما يفوق الستة آلاف قدم و تعد مناسبة لعشاق ممارسة رياضة التسلق و المغامرات و التسلق يستغرق ما يقرب من الساعة و النصف و بعد ذلك يستمتع المتسلق بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من الأعلى.


     أجمل الأماكن لزيارتها في ماديرا
    [h=4]غابات الغار لوريا سيلفا Laurel Forest Laurisilva[/h]
    هي غابات شبه استوائية و قد تم إدراجها في منظمة اليونسكو للتراث العالمي و تعد من أجمل المناطق التي يمكن زيارتها في ماديرا و هي عبارة عن غابات ممتلئة الأشجار ترجع إلى عصور ما قبل التاريخ.

     أجمل الأماكن لزيارتها في ماديرا
    [h=4]بورتو مونيز برك الحمم Porto Moniz Lava Pools[/h]
    توجد مجموعة من برك الحمم في بورتو مونيز تقع في شمال غرب الجزيرة و الحمم طبيعية تكونت بسبب وعورة الخط الساحلي و يسمح للزوار بالسباحة في المياه الرائعة مع مشاهدتهم لمياه المحيط الأطلنطي حولهم.
     

مشاركة هذه الصفحة