1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أهم معالم مدينة طوكيو

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة ابو فيصل 1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو فيصل 1

    ابو فيصل 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    335
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    [h=2]أهم مناطق الجذب السياحي في طوكيو[/h]
    طوكيو هي العاصمة اليابانية وأكثر المدن ازدحاما في اليابان، وتعد هي أكبر المناطق الحضرية في العالم على أساس عدد السكان، وبناء على هذا، فيجب ان تحتوي هذه المدينة الهائلة على العديد من معالم الجذب السياحي. واليكم أهم هذه المعالم
    [h=4]جينزا[/h]
    [​IMG]
    عندما تكون في اليابان لا يجب ان تنسي زيارة جينزا، تم أنشاء هذه المنطقة في عام 1612 خلال فترة إيدو، وفي الوقت الذي فتحت فيه اليابان أبوابها أمام التجارة الخارجية في منتصف القرن الثامن عشر ازدهرت هذه المنطقة بشدة، والآن هذه المنطقة تحوي على مجموعة متنوعة من مجمعات المكاتب التجارية والمحلات والمطاعم والمعارض الفنية.
    [h=4]مسرح Kabuki-za[/h]
    [​IMG]
    مسرح Kabuki-za في طوكيو هو المسرح الرئيسي يضم دراما الكابوكي الياباني التقليدية، والمسرح الموجود في منطقة Harumi-dori ليس هو المسرح الحقيقي، فالمسرح الأصلي ق مر في العام 1921 في حريق، ولكن أعيد بناءه من جديد مع مواد مقاومة للحريق حيث أنه بني في العام 1889 من الأخشاب.
    [h=4]قصر طوكيو الإمبراطوري[/h]
    [​IMG]
    قصر طوكيو الإمبراطوري هو المقر الرئيسي لإمبراطور اليابان، ويعد عبارة عن حديقة كبيرة وواسعة تقع في منطقة تشيودا بالقرب من محطة طوكيو، ويضم القصر العديد من المباني بينها مبني اعاشه الاسرة الحاكمة ومساحته الاجمالية مع الحديقة 7.41 كيلومتر.
    [h=4]أساكوسا[/h]
    [​IMG]
    في القرن العشرين تعد منطقة أساكوسا هي منطقة الترفية الأهم في طوكيو، تقع في حي تايتو، وهناك في الشارع تجد العديد من المعارض الفنية والمهرجانات والمسيرات، المتعة هناك لا تنتهي.
    [h=4]حديقة شينجوكو[/h]
    [​IMG]
    هي حديقة كبيرة مفتوحة للجماهير منذ ما يقرب من عاماً مضت، ولكنها كحديقة موجودة منذ عهد إيدو، وهناك تجد آلاف الأنواع من النباتات والأشجار في مساحة 58.3 هكتار جنباً إلى جنب مع البرك والبحيرات.
     
    جاري تحميل الصفحة...