قرية آنسي في فرنسا

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة نيرة, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. نيرة

    نيرة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [h=2]قرية آنسي في فرنسا[/h]
    مدينة او قرية آنسي (Annecy) من المدن الجميلة والنظيفة في فرنسا حيث تحيطها الأنهار والبحيرات مع إطلالة رائعة على الجبال.
    تقع المدينة في جنوب شرق فرنسا يرجع تاريخ هذه المدينة الي ما يقرب من 18,000 سنة وتغطي مساحة 17.9 كيلومتر مربع يوجد داخل هذه المدينة بحيرة تحمل نفس الاسم انسي وهي إحدى أنظف البحيرات الموجودة في العالم فهي مكان مثالي ورائع لقضاء أجازه صيفية ممتعة.
    تستقبل البحيرة الماء من خلال الأمطار لدرجة ان السكان المحليين يحبون شرب الماء من هذه البحيرة العذبة تعمل الدولة علي حماية هذه البحيرة من جميع أنواع التلوث.
    تشتهر البحيرة أيضا برياضة الغوص كما يوجد العديد من الزهور الفريدة والرائعة التي تنمو على ضفاف هذه البحيرة في شهر أغسطس.
    في فصل الصيف يتوافد على البحيرة العديد من السياح ليروا الجمال الذي تتمتع به هذه البحيرة يوجد العديد من الفنادق الفاخرة التي تقدم جميع الخدمات والتسهيلات للسياح من كل انحاء العالم بالإضافة الي المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهي الطعام لكل الأذواق هذه المدينة هي مكان مثالي ورائع لقضاء الإجازة مع الأسرة أو الأصدقاء.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...