شارع الشانزليزيه في فرنسا

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة نيرة, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. نيرة

    نيرة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [h=2]شارع الشانزليزيه في فرنسا[/h]
    يعتبر شارع الشانزليزيه في فرنسا أحد أغلي وأشهر الشوارع على مستوي العالم وذلك يرجع الي وجود المحلات الفخمة على امتداد الشارع كما يوجد العديد من دور السينما و المقاهي والمطاعم الفاخرة.
    بالنسبة لمحبي التسوق فهذا هو المكان المثالي لذلك حتى في فصل الشتاء أو في فصل الصيف تجد الأشجار وارفة الظلال على جانبي الشارع بالإضافة الي المصابيح التي تضيء الشارع التي تجعل من الشارع تحفة فنية جميلة وأنيقة لم يخفت جمال هذا الشارع خلال القرون الأربعة المنصرمة.
    يوجد العديد من المباني الجميلة على جانبي الشارع مثل متحف وصالة عرض Grand Palais. هذا المبني الرائع مزخرف بالعديد من التماثيل الرائعة تجدها في زاوية سقف المتحف.
    لكي تستمتع بجمال هذا المكان فمن الأفضل أن تمشي فيه لتري المشاهد الجميلة الساحرة عن قرب يمكنك أخذ استراحة من المشي والجلوس في أحد المطاعم أو ربما الذهاب الي أحد المحلات الفاخرة للتسوق أو حتى لالتقاط بعض الصور يوجد في محيط الشارع العديد من الفنادق التي توفر الإقامة للسياح من جميع أنحاء العالم هذا الشارع هو مكان جميل ومثالي لقضاء أجازه سعيدة وممتعة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...