برج الدانوب اشهر معالم فيينا السياحية

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة ابو فيصل 1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو فيصل 1

    ابو فيصل 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    335
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=2]برج الدانوب أشهر المزارات السياحية في فيينا[/h] [h=2][/h]
    [​IMG]
    من أشهر المزارات السياحية في فينا عاصمة النمسا برج الدانوب (Donauturm) والذي يصل طوله إلى 252 متراً واستغرق بنائه نحو عشرين شهراً بمناسبة افتتاح الحديقة الدولية في عام 1964م حيث سجلت معدلات زيارة السياح لبرج (Donauturm) ما يقرب من نصف مليون زائر العام الماضي ،وتأتي شهرة البرج من كونه يعتبر أحد المقاصد السياحية الرئيسية لمن يرغبون في الحصول على إطلالة رائعة على المدينة الساحرة أو الإستمتاع بوجبة نمساوية تقليدية في مكان غير مألوف.
    [TABLE="class: tr-caption-container, align: center, cellpadding: 0, cellspacing: 0, height: 21"]
    [TR]
    [TD][​IMG][/TD]
    [/TR]
    [TR]
    [TD="class: tr-caption"]مطعم برج الدانوب يوفر اطلالة فريدة من نوعها[/TD]
    [/TR]
    [/TABLE]
    تبدأ رحلتك داخل برج (Donauturm) بالصعود إلى المطعم الدوار عبر مصعدين في مدة لا تتجاوز خمسة وثلاثين ثانية فقط ومن هناك سيتاح لك رؤية مدينة فيينا القديمة بشكل رائع بل لن تقتصر رؤيتك على أجزاء المدينة القديمة و حسب ولكن أيضاً رؤية الغابات الممتدة وكذلك المناطق المحيطة بالمدينة وبسبب بطء دوران المطعم سيمكنك أن تحظى بصورة بانورامية للعاصمة و ما حولها إذا بقيت هناك وقتاً أطول ، فالشرفات الزجاجية قد تم تصميمها لتتيح الرؤية طوال الليل و النهار حتى في ظل الظروف الجوية السيئة كهبوب الرياح أو سقوط الأمطار.
    لا تأتي شهرة برج الدانوب السياحية (Donauturm) من مجرد إطلالته الساحرة على المدينة الحضراء ولكن لسبب آخر وهو أنه أحد الأماكن التي يقصدها هواة القفز في الهواء فالبرج يعتبر أعلى المباني في فيينا منذ عام 2000 ومركز القفز الملحق به مصنف كأعلى مركز قفز على مستوى العالم .

    [TABLE="class: tr-caption-container, align: center, cellpadding: 0, cellspacing: 0, height: 21"]
    [TR]
    [TD][​IMG][/TD]
    [/TR]
    [TR]
    [TD="class: tr-caption"]القفز من برج الدانوب[/TD]
    [/TR]

    [/TABLE]
    ويقدم مركز القفز الملحق ببرج (Donauturm) شهادة تذكارية لكل فرد يتم عملية القفز و دعوة مجانية لزيارة البرج وإذا رغبت فأنه ومقابل رسوم زهيدة سيمكنك الحصول على مشهد قفزك مسجلاً على الأقراص المضغوطة.
    يمكنك الذهاب إلى برج الدانوب (Donauturm) بإستقلال الحافلة رقم (20B) والتي تتواجد محطة توقفها أمام البرج وتحمل نفس اسمه "محطة Donauturm " مع الأحذ في الإعتبار أن الحافلة لا تعمل أيام الأحد .
    يوجد عدد من الفنادق حول برج (Donauturm) يقع أغلبها حول مركز فيينا الدولي وبالقرب من خط المترو (U1) وأغلبها يحظى على تقييم ثلاث و أربع نجوم.
    عند إنتهائك من زيارة (Donauturm) يمكنك أن تتجول حوله في المنطقة التي تضم مباني الأمم المتحدة ونهر الدانوب مستمتعاً بطبيعة المناظر الطبيعية حول النهر وبذلك ستكون قد قضيت وقتاً ممتعاُ في أحد أشهر معالم مدينة فيينا.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...