كالاسان فينسنت أجمل منتجعات مايوركا بأسبانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة ابو فيصل 1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو فيصل 1

    ابو فيصل 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    335
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    كالا سان فينسنت أجمل منتجعات مايوركا بأسبانيا

    [​IMG]
    منتجع كالا سان فينسنت قرية صغيرة تقع على الساحل الغربي الشمالي وهي جزء من بلدية "بولينيكا" وتقع تقريباً في منتصف المسافة بين بلدتي "بولينيكا" و "بورتريكو".
    عرفت كالا سان فينسنت كقرية لصيد السمك لما تحتوية من خلجان صغيرة تحفها الصخور و المنحدرات الوعرة كما تميزت شواطئها الصغيرة بالهدوءو الصمت .
    ينقسم منتجع كالا سان فينست إلى جزئين بسبب النتوء الصخري الذي يبرز بين شاطئي "باركس كالا" و "كالا مولاينس" وفي الحقيقة فإن المنتج كله مقام على سفوح جبال منحدرة وبمستويات مختلفة .
    [​IMG]
    - شواطئ منتجع كالا سان فينسنت

    توجد ثلاث شواطئ صغيرة مميزة بصفاء مياهها في منتجع كالا سان فينسنت أكبر هذه الشواطئ هو "مولاينس كالا " وهو نقطة الجذب الأكبر للسياح و المحليين على حد سواء ،يليه شاطئ " كلارا كالا" ويتميز بأنه شاطئ حجري لا يصلح لراغبي الإستمتاع بحمامات الشمس على الشاطئ لكنه مكان مميز جداً لمن يرغبون في الغوص و البحث عن سراطانات البحر بين الكهوف الصخرية .
    ولطبيعة موقع منتجع كالا سان فينسنت فإنه يعتبر مكان مفتوح للرياح من كل الإتجاهات مما يؤثر على حالة البحر و الأمواج لذلك يتواجد "حراس" مدربون طوال الوقت لتقديم التعليمات حول الأوقات المناسبة للسباحة و الغطس.
    - كيف تستمتع في منتجع كالا سان فينسنت
    أكثر الأنشطة شعبية في منتجع (Cala Sant Vicenc) هو الغوص لذلك تنظم له رحلات مستمرة طوال فترة الذروة في الموسم السياحي حيث يقوم السياح باكتشاف التكوينات الصخرية البديعة تحت الماء.
    يعد منتج كالا سان فينسنت مكاناً مثالياً للمبتدئين و راغبي تعلم رياضة الغوص فعمق المياه لا يزيد عن 12 متراً وهو عمق مناسب تماماً لتبدأ غطستك الأولى .
    [​IMG]

    يمكنك أيضا أن تستمتع باكتشاف أنواع السمك المختلفة من أسماك العقرب و أسماك الأرنب و سمكة نابليون و العديد من الأنواع ذات الأشكال الخلابة و الألوان الجذابة .
    من الأنشطة التي يمكنك أن تمارسها في منتجع كالا سان فينسنت هو نشاط "المشي" فالمنتجع قريب من مسارات المشي العالمية في مايوركا.
    كا تعتبر كالا سان فينسنت مقصداً أساسياً لمحبي الطيور والدارسين من مختلف أنحاء العالم فهي موطن أصلي للنسور السوداء وموطن للكثير من الطيور المهاجرة .
    أما التسوق في منتجع كالا سان فينسنت فيعتبر نشاطاً محدوداً إذ يقام سوق محلي كل صباح أربعاء في بويرتو بولينكا حيث تباع الفاكهة الموسمية والخضار، و الزيتون والنقانق المحلية، فضلا عن الملابس، وحقائب السفر والهدايا.

    [​IMG]

    ويقام سوق آخر يوم الأحد في بولينكا أيضاً لبيع المنتجات المحلية والهدايا التذكارية.
    - المطاعم في منتجع كالا سان فينسنت

    يوفر فندق Hoposa Niu مطعماً ساحراً بشرفات تطل على البحر مباشرة وجبال برنات القريبة ويقدم بأسعار معقولة وجبات الأرز و السمك وجراد البحر وغيرها من المأكولات البحرية
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...