1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

8 معالم سياحية رئيسية في موناكو

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة نيرة, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. نيرة

    نيرة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    [h=2]8 معالم سياحية رئيسية في موناكو[/h]

    أصبحت موناكو من أهم الوجهات بالنسبة للسياح. تقدم هذه المدينة الصغيرة على حدود فرنسا وايطاليا مناظرا جميلة وأماكن فاخرة. ومن شأن كل هذا أن يكون سببا كافيا بالنسبة لك لزيارة موناكو.
    تمتلك موناكو بعض الممتلكات الحقيقة والمناظر الطبيعية الأثمن في العالم. كزائر، بامكانك الاستمتاع بنظافة وآمان المنطقة. اضافة إلى ذلك، بامكانك التمتع بالمأكولات اللذيذة وأن تكون طرفا في الحياة الاحتماعية هناك. مع ذلك، لا تنسى احضار المزيد من الأموال، لأن معظم الأماكن هنا، تعرض أسعارا مرتفعة. هنا سنعرض لكم المعالم السياحية الرئيسية في موناكو
    [h=3]1 – ساحة القصر Place du Palais[/h]
    [​IMG]
    عش تجربة زيارة أكثر المقرات الملكية شهرة في موناكو، أين شيّد الأمير رينييه الثالث وابنه الأمير آلبرت منزلهما. معرض لأسطورة قصر عائلة غريمالدي مع أناقة كلاسيكية تضم هيكلا أنيقا.كن متأكدا من زيارة هذا القصر قبل الظهيرة. يمكنك بعد ذلك الانضمام لرؤية بعض غرف القصر. يفتح هذا القصر يوميا من الساعة 9:30 صباحا إلى 18:30( 6:30 مساء) حسب التوقيت المحلي.
    [h=3]2 – متحف تذكارات نابليون و مجموعات الأرشيف التاريخي[/h]
    يقع في الجناح الجنوبي من القصر، هذا المتحف هو خليط من التحف التاريخية، الوثائق و قطع أثرية من الامبراطور العظيم. مرتبة على طريقة تسهل متابعتها، ستتمكن من رؤية الأغراض وأحدها ثوب نابليون في سن الطفولة . يفتح المتحف من الساعة 9.30 صباحا إلى السادسة مساءً.
    الاسم بالانجليزي : Museum of Napoleon souvenirs and historical archive collections court
    [h=3]3 – كاتدرائية موناكو Cathedral of Monaco[/h]
    [​IMG]
    لتكريم النساء المحبوبات من طرف الملوك، يمكنك زيارة الكنيسة التي دفنت بها الأميرة غريس بسلام. والتي توفيت في حادث سيارة سنة 1982، وفقا لكونها أميرة هي مسألة جد بسيطة، معلّمة فقط بالأسماء والألقاب التي تحيط بها الأزهار. يقع هذا المكان في 4 شارع العقيد كاسترو بيلاندو Castro Bellando في مدينة مونتي Monte.
    [h=3]4 حديقة الزهور للأميرة غريس[/h]
    [​IMG]
    كاهداء للأميرة، بعد وفاتها بسنتين، تم تأسيس حديقة الزهور. يقدم هذا المتنزه أزهارا مرتبة مع آلاف من الورود التي تتم صيانتها بشكل جيد. يمكنك التنفس بها، قراءة الكتب، أو مجرد الاستمتاع برائحة الطبيعة هنا. تقع هذه الحديقة في فونتيفيلFontieiville و تفتح من شروق الشمس إلى غروبها، على مدار السنة.
    الاسم : Flower Garden of Princess Grace
    [h=3]5 – متحف علوم المحيطات وحوض الأسماك[/h]
    [​IMG]
    بامكانك أن تحب وتحس بجو المرح مع مجموعة لأكثر من 4000 سمكة ورؤية تاريخ الحياة البحرية عبر الأفلام، العروض والمعروضات في هذا المعلم الشهير. إنه مكان عظيم لاصطحاب أطفالك من أجل رؤية التعليم في الطبيعة والاستمتاع بالمطعم اللطيف مع المناظر الخلابة. يقع المتحف وحوض السمك في طريق القديس مارتن ويفتح يوميا من الساعة 9.30 إلى 19.00 حسب الوقت المحلي.
    الاسم : Oceanographic museum and aquarium
    [h=3]6 – متحف الطوابع والعملات[/h]
    في هذا المتحف يمكنك رؤية مجموعة من الطوابع والعملات التي تملكها العائلة الملكية والمرتبة بعناية فائقة. على الشاشة قطعة من التاريخ، الطباعة الأصيلة و الملفات التي تصف بعض التصاميم لتعيدك للحياة. يقع هذا المتحف في شرفاتFontvieille.
    الاسم : Museum of stamps and coins
    [h=3]7 – فورمولا 1 الجائزة الكبرى[/h]
    [​IMG]
    فورمولا 1 الجائزة المبرى هو حدث يجذب الكثير من اهتمام الزائرين في العالم. إن كنت تخطط لرؤية هذا العرض، يجب عليك الاتصال بنادي السيارات في موناكو لحجر التذاكر. لكن لا تيأس، فالأسعار تتراوح من حوالي 60 دولار، لكن إن كنت تريد التجربة في هذه العطلة، جرب أن تحجز في غرفة فندق مع منظر يطل على أحد شوارع المدينة.
    الاسم : Formula 1 Grand Prix
    [h=3]8 – مركز تسوق لو متروبول Le Metropole[/h]
    [​IMG]
    إن كنت متسوقا عاطفيا، ستحس وكأنك في منزلك في مراكز التسوق التي تقدم الأزياء، الهدايا، الترفيه والغذاء. بامكانك التصفح من خلال الكتب والأقراص المدمجة في الـ FNAC. واختيار السيجارات الأبرز في دافيذوف Davidoff، ايجاد أفضل المجوهرات الايطالية الرائعة في بوميلاتو Pomellato أو مثالا لذيذا لشوكولاتة جوديفا Godiva في مركز تسوقBlue. تقع منطقة التسوق هذه في 17 شارع دي سبيلوج des Spelugues.
     
    جاري تحميل الصفحة...