اسواق مدينة نيس الفرنسية

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة نيرة, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. [h=3]
    اسواق مدينة نيس الفرنسية | نيس Nice France​
    [/h]
    واحدة من أكبر متع مدينة نيس الفرنسية هو التسوق في أرجاء هذه المدينة الجميلة، هناك تجد حبات العنب والكزر تتلألأ تحت أشعة الشمس الذهبية، البائعين الودودين يبتسمون ابتسامة ساحرة، وأهم مناطق التسوق في المدينة تقع في منطقة كور سيلايا، لا تنسي وانت في نيس أن تزور أسواق هذه المنطقة الجميلة إذا كنت تريد ان تكتمل متعتك.
     اسواق مدينة نيس الفرنسية
    [h=4]سوق الزهور Flower Market[/h]
    يقدم فيه التجار مجموعة واسعة ومتنوعة من الزهور، يقع في منطقة Cours Saleya ما بين ماسينا وفيو نيس، مواعيد سوق الزهور هي يومي الثلاثاء والخميس والجمعة من السادسة والنصف صباحاً وحتي السادسة والنصف مساءً.
     اسواق مدينة نيس الفرنسية
    [h=4]سوق الخضروات Vegetable Market[/h]
    من اهم أسواق المدينة للمنتجات الغذائية الطازجة، يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجات المزارعين الطازجة، السوق متاخم لسوق الزهور في منقطة Cours Saleya، ويعمل سوق الخضروات في نيس يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً عدا يوم الاثنين.
     اسواق مدينة نيس الفرنسية
    [h=4]سوق التحف Antiques Market[/h]
    يعرض فيه الفنانين والبائعين مجموعة كبيرة من التحف واللوحات الزيتية والأحجار الكريمة والمجوهرات، يقام في منطقة Cours Saleya بالقرب من سوق الخضروات يوم الاثنين فقط، من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً.
     اسواق مدينة نيس الفرنسية
    [h=4]سوق الحرف والفن Crafts Market[/h]
    في أشهر مناطق نيس للتسوق وهي منطقة Cours Saleya، وفيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الحرفية مثل الاثاث والتحف والخزف، يقام يومياً في المنطقة بعد الساعة السادسة مساءً ويصلح ليكون متنزه في المساء لزوار المدينة.
     اسواق مدينة نيس الفرنسية
    [h=4]سوق الأسماك Fish Market[/h]
    هو السوق الأكبر في نيس لبيع الأطعمة البحرية، مجموعة متنوعة من الاٍسماك والكائنات البحرية والاعشاب تباع هناك، فضلاً عن وجود مطاعم تقديم الوجبات البحرية الطازجة، السوق موجود في منطقة Saint-Francois ويقام يومياً من الساعة الساسة صباحاً للواحدة ظهراً ما عدا يوم الاثنين.
     

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...