الريفييرا في فرنسا

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة نيرة, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. نيرة

    نيرة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
    [h=2]الريفييرا في فرنسا[/h]
    يعتبر منتجع الريفييرا في فرنسا اشهر منتجعات العالم ويطل علي البحر المتوسط ومن اشهر مدنة الساحرة نيس و كان وسانتروبيز و تولون ومارسيليا
    تسمي الريفيرا الفرنسية في اللغة الفرنسية بـ كوت دازور Côte d'Azur ويشمل الريفيرا كذلك امارة موناكو ويبلغ طول الريفيرا الفرنسية 560 كيلومترا من السواحل الجميلة والرمال الساحرة .
    اكبر مدن الريفيرا الفرنسية هي نيس وتعتبر نيس مدينة فرنسية تقع في جنوب فرنسا بين مارسيليا وجنوي الايطالية مساحتها 71.92 كم[SUP]2[/SUP]. وتعتبر نيس مركزاً سياحياً رئيسياً في البلاد.
    [​IMG]
    [h=4]موقع الريفيرا[/h]
    [​IMG]
    تقع الريفيرا الفرنسية في جنوب شرق فرنسا ويطل علي البحر المتوسط
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...