منطقة الأضواء الشمالية في ايسلندا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الدول الاسكندنافية' بواسطة ابو عبدالله2, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. ابو عبدالله2

    ابو عبدالله2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    275
    الإعجابات المتلقاة:
    3

    [h=2]منطقة الأضواء الشمالية في ايسلندا[/h]
    منطقة الأضواء الشمالية أحد الأماكن الاستثنائية في العالم والتي تقع على الساحل الغربي لأيسلندا والتي تلخص كل الدراما والحزن التي تعيشها الدولة.
    ربما يكون هذا هو أكثر عرض مذهل علي وجه الأرض، نحن نتحدث عن عرض الضواء الشمالية. أضواء غامضة تتراقص في ليالي الشتاء. تقترب هذه المنطقة من القطب الشمالي، حيث أن إيسلندا هي أفضل الدول في العالم التي تشهد ظواهر استثنائية. في هذه الرحلة يمكنك القيام بالتزلج، رحلات السفاري وأنت تشاهد تقلب الأضواء الباهرة. أفضل فترة لمشاهدة الأضواء الشمالية هي في شهري أكتوبر وابريل. لكن كونها ظاهرة طبيعية لا يمكن ضمان مشاهدة ذلك.


    لمشاهدة الأضواء الشمالية يمكنك القيام برحلة الي النرويج او السويد او إيسلندا. تشاهد الأضواء تتراقص في الفجر مع مناظر طبيعية في المنطقة الإسكندنافية، حيث الذكريات التي لا تُنسي. يمكنك رؤية هذه الأضواء من العاصمة ريكيافيك وهذا نادر جدا ويحدث فقط عندما تكون الأضواء قوية للغاية. في الليلة الباردة ذات السماء الصافية بدون أية سحب هي ليلة يمكن رؤية الأضواء الشمالية فيها.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...