اجمل شواطئ اسبانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة عبد الله2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

  1. عبد الله2

    عبد الله2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [h=3]شاطئ Calo des Moro في اسبانيا[/h]
    شاطئ Calo des Moro من الشواطئ المميزة التي تقع بين التلال والمنحدرات مما يعطيك منظر طبيعي ساحر. يبلغ طول الشاطئ 31 متر فقط، وعرض 20 متر. في الصيف يكون هذا الشاطئ مزدحماً للغاية بالسياح. يقع على بُعد 4 أميال من مدينة Santanyi جنوب شرق مدينة "مايوركا". تملك اسبانيا العديد من الشواطئ الاستوائية الجميلة. يوجد على جانبي الشاطئ منحدرات صخرية، بالإضافة الي الرمال الناعمة، كل هذا يعطيك منظر ساحر وجميل. عندما تري الشاطئ ستجد انه لونه فيروزي رائع مع الرمال البيضاء، يا له من منظر مذهل! فهو مكان جميل لالتقاط الصور مع الأسرة والأصدقاء. المياه نقية وشفافة حيث يمكنك رؤية جسم من يسبح تحتها. على الشاطئ يمكنك ممارسة العديد من الألعاب المائية والشاطئية.
    أصبح هذا المكان من مصادر الجذب السياحي الرائعة في اسبانيا والتي يأتي اليها العديد من السياح من مختلف دول العالم. هذا مكان مثالي لقضاء أجازه صيفية ممتعة على واحد من أجمل شواطئ العالم.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...