1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزر المالديف حيث الإسترخاء والهدوء

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة غردقاوي, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. غردقاوي

    غردقاوي Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    يعتبر الكثيرين جزر المالديف هي الشاطئ الاستوائي الأول في العالم وأفضل مكان للراحة والاسترخاء من نمط الحياة الحديثة وصخبها .. جزر المالديف هي عباره عن أرخبيل مكون من 1190 جزيرة في المحيط الهندي تشتهر بشواطئها وطبيعتها النقية الصافية ..
    مع أكثر من 100 منتجع منتشره على جزر المالديف يمكن الاختيار من بينها .. تتمتع جزر المالديف بسحرها الخاص وشخصيتها الفريدة التي تختلف عن غيرها .. مع مجموعة واسعة من الأجنحة المكيفة التي تلبي جميع الاحتياجات .. و في أي جزيره سوف تختار زيارتها في جزر المالديف سوف تستمتع بالشواطئ المرجانية الساحرة والنباتات الإستوائية الرائعة .. والمياه الصافية النقية والخدمات الفندقية الرائعة وكل ما يمكن أن تتوقع وجوده في أفضل الشواطئ الإستوائية في العالم ..
    بمجرد أن تخطو أول خطوه لك في المنتجع الخاص بك .. فإنك ستشعر بالهدوء والراحة والسكينة والتي هي من السمات الفريدة الخاصة بزيارة هذه الجزر الساحرة .. الضغوط وصخب الحياه الحديثة يصبح على الفور ذكري بعيده مما يتيح لك الاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الساحرة وهذا الشعور لن تجده في أي مكان آخر .
    تجمع منتجعات جزر المالديف بين كونها معزوله في منطقه استوائية وسط المحيط الهندي وبين التصميمات الحديثة للمباني و التي توفر كافة الامكانيات والتكنولوجيا .. والهدف الوحيد من ذلك هو توفير أجواء مثالية للضيوف للحصول على رحلة ممتعه واسترخاء واستمتاع اكثر من أي مكان في العالم ..
     

    جاري تحميل الصفحة...