1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مدينة روندا اسبانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة عبد الله2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. عبد الله2

    عبد الله2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=2]مدينة روندا، اسبانيا[/h]
    مدينة روندا هي واحدة من أقدم المدن في اسبانيا التي تقع فوق قمة جبل حيث المناظر الطبيعية الساحرة. تقع المدينة على بُعد 100 كيلومتر غرب مدينة مالجا في إقليم الأندلس، ويبلغ عدد السكان في هذه المدينة 36000 ألف. هذه المدينة من المدن التاريخية في اسبانيا حيث ترجع نشأتها الي الاف السنين، حيث تقع في منطقة جبلية تحيطها الصخور البارزة الذي يبلغ ارتفاعها 780 متر فوق سطح البحر. يوجد داخل هذه المدينة ثلاثة جسور يصلوا الجزيرة بالجانب الأخر: الجسر الروماني، الجسر القديم، والجسر الجديد. يعتبر شهر سبتمبر هو أفضل وقت لزيارة هذه المدينة حيث توجد احتفالات مصارعة الثيران.
    في الصيف تمتلئ هذه المدينة بالسياح من مختلف دول العالم لمشاهدة المناظر الطبيعية والتاريخ العظيم والمباني القديمة الرائعة التي توجد داخل هذه المدينة. يوجد العديد من الفنادق ذات الطراز القديم التي تجعلك تشعر وكأنك تعيش في مكان تاريخي قديم. لكنها في نفس الوقت تقدم لك جميع الخدمات والتسهيلات من اجل إقامة مناسبة ووقت ممتع.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...