1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

حديقة الأسماك في فالنسيا إسبانيا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة عبد الله2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. عبد الله2

    عبد الله2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=2]حديقة الأسماك في فالنسيا إسبانيا[/h]
    حديقة الأسماك في مدينة فالنسيا هي أكبر وأجمل حديقة بحرية في أوربا. تم تأسيس هذه الحديقة على أنها مستعمرة رومانية، وتقع على شواطئ الساحل الشرقي لشبه جزيرة Iberian في مواجهة خليج فالنسيا علي البحر المتوسط. الحديقة بمثابة مركز تاريخي في إسبانيا، حيث تبلغ مساحتها 170 هيكتار. يضم هذا المكان أكثر من 45000 كائن حي وأكثر من 500 نوع من الكائنات البحرية المختلفة. يعتبر هذا المكان أحد أشهر الأماكن السياحية في إسبانيا والعالم فهو بمثابة تراث شعبي. تشعر في هذا المكان وكأنك تحت الماء لكنك تستطيع التنفس، تشاهد أسماك القرش والحيتان عن قرب بجانب العديد من الشعاب المرجانية والأسماك المختلفة. في عام 1996 أصبح هذا المكان من ضمن مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو. يوجد داخل الحديقة خريطة تعليمات بأفضل الأماكن في فالنسيا وكيف يمكنك الوصول الي هناك.
    يوجد داخل حديقة الأسماك العديد من الدلافين التي يحبها الجميع والتي تعطي منظر رائع وهو تتلاعب وترقص في الماء. داخل الحديقة يوجد العديد من المطاعم والمقاهي للاستراحة وتناول الطعام وأنت تشاهد الأسماك من حول، يا له من منظر رائع! حديقة الأسماك في فالنسيا هي مكان مثالي ورائع لقضاء اجازه ممتعة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...